المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبياالأمس الخميس، 19 سبتمبر 2024 10:11 مـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

شهدت مدينة درنة في ليبيا، حادثًا مأساويًا نتيجة انقلاب سيارة هجرة غير شرعية على الطريق الصحراوي، مما أسفر ذلك عن مصرع 11 مصريًا وإصابة 20 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى.


وقال أحد أهالي محافظة المنيا إنه حتى الآن فقدت قرية دلجا أحد أبنائها في هذا الحادث المؤسف الذي وقع في مدينة درنة الليبية، بينما أُصيب آخر ولكن حالته الصحية مستقرة، ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة له داخل أحد المستشفيات.

وتابع: "القرية بأكملها كانت في حالة فزع من امبارح أول ما عرفنا بالحادث.. والأهالي تقريبًا معرفوش يناموا وفضلوا صاحيين طول الليل عشان يتطمنوا على عيالهم وأقاربهم اللي موجودين هناك".

وأضاف أحد أهالي المنيا أنه فور وقوع الحادث علموا بنبأ وفاة 11 شخصًا من أبناء قرية دلجا، ولكن بعدما أجروا اتصالاتهم مع بعض الأقارب والمعارف المقيمين في مدينة درنة الليبية تأكدوا أن هناك حالة وفاة واحدة فقط ومصاب.

واستكمل: "الناس اللي نعرفهم عايشين هناك مشكورين راحوا المستشفيات عشان يطمنونا وعرفنا إن فيه شخص واحد مات من أبناء القرية والتاني مصاب.. وللأسف كانوا رايحين يشقوا على لقمة عيشهم بالحلال ولكن الحمد لله على كل شيء".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق