رئيس «العربية للاستثمار والإنماء الزراعي» يزور البحرين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

المنامة: «الخليج»
زار الدكتور عبيد سيف حمد الزعابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، برفقة وفد من الهيئة، البحرين، أمس الأول، حيث التقى في المنامة سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني بمملكة البحرين، بحضور الشيخ عبد الله بن خليفة آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة ممتلكات البحرين القابضة.
وجرى خلال الزيارة، بحث ومناقشة واقع وآفاق مجالات التعاون المستقبلية في المشاريع التي تخدم المصالح المشتركة بين الهيئة ووزارة المالية بالبحرين، وذلك تعزيزاً للأمن الغذائي.
وأكد سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسات والهيئات العربية في تعزيز التعاون العربي المشترك، ودعم مسارات التنمية الاقتصادية في الدول العربية، بما يحقق النمو الاقتصادي المنشود، مشيداً بما تقدمه الهيئة من إسهاماتٍ بارزة في دعم الاستثمار الزراعي، من خلال تبني المبادرات والبرامج الإنمائية، التي تصب في دعم المشاريع الاستثمارية الطموحة للقطاعات ذات الصلة في الدول العربية، وبما يعزز الأمن الغذائي، ويحقق أهداف التنمية المستدامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق