عاجل

انطلاق ملتقى «أولادنا» اليوم لدعم ذوي القدرات الخاصة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انطلاق ملتقى «أولادنا» اليوم لدعم ذوي القدرات الخاصة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 02:42 صباحاً

تنطلق مساء اليوم الجمعة فعاليات الملتقى الدولي الثامن لفنون ذوي القدرات الخاصة، «أولادنا 2024»، الذي ينطلق تحت رعاية رئيس الجمهورية، وبحضور وزراء الثقافة، والشباب والرياضة، والتضامن الاجتماعي والهجرة، وتحيي حفل الافتتاح الفنانة صفاء أبو السعود ونجوم أولادنا.

وأضاف أشرف رضا، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة أولادنا والمستشار الفني للمؤسسة لـ«الوطن»: هناك مجهود عظيم يقوم به فريق العمل والمدربين وفريق الإخراج والموسيقى الاستعراض، وفريق عمل مؤسسة «أولادنا»، برئاسة خبيرة المهرجانات الدولية سهير عبد القادر، لتجهيز عروض الافتتاح، وبرنامج المهرجان، الدورة الثامنة، بمشاركة 50 دولة أوروبية وعربية وأفريقية وأسيوية.

فعاليات ملتقى أولادنا

وأوضح أشرف رضا، أن الملتقى مستمر على مدار أسبوع ويتضمن فعاليات مختلفة ومنها فنون تشكيلية في قاعة صلاح طاهر، ويعرض فيها أعمال التي جرى تنفيذها على مدار العام كما يقدم الملتقى مسابقات وجوائز. 

وأكد تٌنظم للمشاركين زيارة لمدينة الإسماعيلية، وتقديم عروض في الشوارع للجمهور، لافتا إلى أن مصر هي الدولة الوحيدة التي تنظم ملتقيات ذوي القدرات الخاصة على مستوى دولي، لذلك نتلقى طلبات عديدة ترغب في المشاركة.

ولفت إلى أن هؤلاء المشاركين من الدول المختلفة بمثابة سفراء لنا فيما بعد حين يعودون إلى بلادهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق