عاجل

حسن نصر الله يكشف عن رسالة تلقاها بعد انفجارات أجهزة «بيجرز» في لبنان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
حسن نصر الله يكشف عن رسالة تلقاها بعد انفجارات أجهزة «بيجرز» في لبنان - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:41 صباحاً

كشف الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله، أنه بعد الهجوم الذي استهدف أجهزة الاتصالات اللاسلكية «بيجرز»، وصلته هو وباقي قيادات حزب الله اللبناني رسالة، الهدف منها هو إيقاف الحرب ضد الاحتلال الإسرائيلي.

وقال «نصر الله» خلال خطابه: «بعد الهجمات التي استهدفت أجهزة بيجرز، وصلتنا رسائل كان الهدف منها أن نوقف الحرب»، وبحسب وكالة «رويترز»، فكان محتوى الرسائل التي وصلت إلى حسن نصر الله تمثل تهديدًا لحزب الله، ومحاولة منه لوقف الحرب على إسرائيل.

نصر الله: إسرائيل ستواجه ردًا ساحقًا

لكن الأمين العام لحزب الله، أكد في خطابه، أن إسرائيل حاولت قتل قرابة 5 آلاف من عناصر الحزب في دقيقتين، مشيرًا إلى أن قواعد الحرب والردع تغيرت، وأن إسرائيل ستواجه ردًا ساحقًا، مضيفًا: «لن نحدد شكل ونوع الرد على إسرائيل وسنترك الأمر مفتوحًا».

وأكد أيضًا أنه إذا قررت إسرائيل شن حرب برية فهذا بالنسبة لنا أُمنية وفرصة تاريخية، وأن الجبهة اللبنانية ضاغطة بقوة ومساندة لغزة.

انفجار أجهزة «بيجرز» يترك الشرق الأوسط مشتعل

وانفجرت أجهزة الاتصالات اللاسلكية «بيجرز» التي يستخدمها عناصر حزب الله اللبناني الثلاثاء الماضي، أدت إلى مقتل 37 وإصابة نحو 3000 شخص أغلبهم من عناصر حزب الله، ولم تعلن إسرائيل مسؤوليتها حتى الآن عن الهجوم، فيما أكدت لبنان أن إسرائيل تقف وراء العملية.

وكانت بعثة لبنان في الأمم المتحدة، قالت إن سبب الانفجارات التي استهدفت «بيجرز» هي أنه تم تخفيفها قبل دخولها لبنان، وأن رسالة إلكترونية هي التي أدت إلى انفجارها، بحسب وكالة «رويترز».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق