أخبار الرياضة - أجنحة.. نار وشرار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
لا صوت يعلو فوق كلاسيكو الكرة السعودية، أو بالأصح كلاسيكو الشرق الأوسط بين فريقي الهلال والاتحاد والعكس، إذ سيلتقيان الليلة على ملعب (الملز) في قمة ملتهبة من خط الحراسة حتى الهجوم، وجماهير الناديين والأجهزة الفنية ووسائل الإعلام.

العميد (المتصدر) والزعيم (الوصيف) حتى قبل انطلاقة لقاء اليوم، هل يواصل الأخير المحافظة، أو يعود الأول للصدارة التي ذهبت منه بالجولة الماضية.

رباعي (نار وشرار) هم من يعول عليهم كثيراً في لقاء الكلاسيكو، الزعيم الذي يملك النجمين البرازيليين (مالكوم، وليوناردو) سيشكلان قلقاً كبيراً لخط الدفاع الاتحادي من جميع النواحي، وسيكونان على أتم الجاهزية للقاء المرتقب، فالنجمان يملكان الموهبة والسرعة والحس التهديفي الكبير، والجميع شاهد الوافد الجديد ماركوس وهو يقدم مستوى مميزاً خلال لقاء الرياض الماضي، وكيف سبب خطورة لا توصف، فيما يخص مالكوم فهو غني عن التعريف، والاتحاديون يعرفونه جيداً من الموسم الماضي.

هناك في الاتحاد الأوروبيان الفرنسي موسى ديابي، والهولندي ستيفن بيرجوين؛ الوافدان الجديدان اللذان يقدمان مستويات عالية؛ خصوصاً موسى الذي سكن قلوب محبي العميد بسرعة البرق، مما جعل الجماهير يطلقون عليه لقب (الغزال) مع أهزوجة خاصة به.

قمة شرار وأجنحة نار.. هكذا عنوان كلاسيكو الكرة السعودية اليوم (السبت)، فمن سيهدي فريقه العلامة الكاملة، هل ينجح أبناء (السامبا)، أم ستكون كلمة لأبناء الكرة الأوروبية؟.


قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - أجنحة.. نار وشرار - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:59 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق