عاجل

«المالية» تضخ مرتبات سبتمبر 2024 بماكينات الصراف الآلي في هذا الموعد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
«المالية» تضخ مرتبات سبتمبر 2024 بماكينات الصراف الآلي في هذا الموعد - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 11:02 مساءً

تصرف وزارة المالية مرتبات شهر سبتمبر 2024، يوم الأحد المقبل وفق المعلن رسميًا من قبل وزارة المالية خلال الكتاب الدوري الخاص بموعد المرتبات ويتم الإعلان عنه بشكل ربع سنوي.

موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024

ويستطيع الموظفون في الجهاز الإداري بالدولة أن يحصلوا على مرتبات سبتمبر 2024 بعد 3 أيام وتحديدًا يوم 22 من الشهر الجاري وبالتالي يكون تم تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 4 أيام بدلًا عن يوم 26 من الشهر ذاته، من خلال فيزا المرتب «ِATM» من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في القاهرة الكبرى والمحافظات بأعداد كبيرة تزيد عن 25 ألف ماكينة صراف آلي.

وعندما يكتشف الموظف أن فيزا المرتبات الخاص به انتهت مدة صلاحيتها الموضحة على كارت  «ِATM» يستطيع الحصول عليها من جهة عمله أو من البنك المحول عليه المرتب بشكل مباشر في حالة توضيح ذلك في استمارة استخراج فيزا المرتب من جهة العمل.

طريقة الحصول على الفيزا الجديدة

ويتمكن الموظف الحصول على الفيزا الجديدة من جهة العمل أو البنك المحول عليه المرتب قبل انتهاء فيزا المرتبات القديمة بأيام لكن لا يمكن استخدامها طوال فترة عمل الفيزا القديمة، وذلك وفق المعلن على المنصات الرسمية للبنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري.

المرتب حسب الدرجة الوظيفية

يمكن معرفة قيمة المرتب حسب الدرجة الوظيفية وفق المعلن مؤخرًا من التظيم والإدارة عن الدرجات الوظيفية للعاملين في الجهاز الإداري في الدولة وهي كالتالي:

- زيادة الدرجة الممتازة إلى 12.200 ألف جنيه 

- الدرجة العالية أو ما يعادلها إلى 10.200 ألف جنيه

- درجة مدير عام أو ما يعادلها 8700 ألف جنيه.

- الدرجة الأولى أو ما يعادلها 8200 ألف جنيه.

- الدرجة الثانية 7200 ألف جنيه.

- الدرجة الثالثة «التخصصية» 6.700 ألف جنيه.

- الدرجة الرابعة 6.200 ألف جنيه.

- الدرجة الخامسة الخدمات المعاونة 6 آلاف جنيه.

- الدرجة السادسة الخدمات المعاونة 6 آلاف جنيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق