مصطفى بكري يكشف خطة الحكومة لمواجهة نقص الأدوية وارتفاع أسعار الطماطم - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصطفى بكري يكشف خطة الحكومة لمواجهة نقص الأدوية وارتفاع أسعار الطماطم - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:32 مساءً

كشف الإعلامي مصطفى بكري خطة الحكومة لمواجهة نقص الأدوية وارتفاع أسعار الطماطم في السوق الذي يعاني من ارتفاع أسعار الخضروات والفاكهة على مدار الأسابيع الماضية.
 

الإعلامي مصطفى بكري: الدولة حريصة على توفير كل عوامل جذب الاستثمار

أكد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر، لبرنامج "حقائق وأسرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، أن الدولة حريصة على توفير كل عوامل جذب الاستثمار، مشيرا إلى أن الحكومة أكدت أنه سيكون هناك انفراجة في أزمة الأدوية قريبا.

وقال مصطفى بكري،  أنه على مستوى ارتفاع أسعار الطماطم، فقد أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، أنه قريبا سيكون هناك ضخ لمنتج الطماطم خلال منتصف شهر أكتوبر وستنخفض أسعار الطماطم.

الإعلامي مصطفى بكري: رئيس الوزراء يعمل على المكاشفة

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري،  أن رئيس الوزراء تحدث عن مشكلة الكهرباء وأكد أنه لن يتم إنقطاع الكهرباء مرة أخرى مع تأمين شحنات المازوت والغاز لمحطات الكهرباء.

 

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، يعمل على المكاشفة والمصارحة للرد على التساؤلات ويتصدى للشائعات خلال مؤتمره الأسبوعي، مشيدا بأدائه.


الإعلامي مصطفى بكري: وزير الكهرباء بذل جهود كبير مع وزير البترول

واشار الإعلامي مصطفى بكري، أن رئيس الوزراء تحدث عن مشكلة الكهرباء وأكد أنه لن يتم قطعها مرة أخرى، مع تأمين شحنات المازوت والغاز لمحطات الكهرباء.

وأكد الإعلامي مصطفى بكري، ، أن وزير الكهرباء قام بجهود كبيرة مع وزير البترول في السيطرة على أزمة الكهرباء، مضيفا أن رئيس الوزراء أكد أن هناك خطة لتنمية 5 مناطق على ساحل البحر الأحمر. 

الجدير بالذكر، أن رئيس لجنة التصنيع بنقابة الصيادلة، تحدث في وقت سابق عن أزمة الأدوية، وأشار بأن هناك مستحضرات دوائية ارتفعت وسوف ترتفع مجددًا، وبعض أنواع أدوية الضغط والسكر سوف تشهد انخفاض في الأسعار هناك بعض أنواع الأدوية كانت قد ارتفت بسبب ارتفاع سعر الصرف، والبعض الآخر من الأدوية كانت زيادته مبالغ فيها والتي تضم أدوية الضغط والسكر وغيرها من أدوية الأمراض المزمنة حيث يصطف المرضى طوابير من أجل الحصول على الدواء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق