الاحتلال يستهدف العائلات الفلسطينية في غزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الاحتلال يستهدف العائلات الفلسطينية في غزة - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 1 سبتمبر 2024 04:11 مساءً

وقالت المصادر  بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا". إن حصيلة الإصابات ارتفعت إلي 94060 منذ بدء العدوان. في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

وأشارت إلي أن قوات الاحتلال ارتكبت 5 مجازر بحق العائلات في القطاع. أسفرت عن استشهاد 89 مواطنا فلسطينيا. وإصابة 205 آخرين. خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأوضحت أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات. ولا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.


اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيليّ. 22 فلسطينيا علي الأقل من الضّفة الغربية خلال يومين . بينهم صحفي وسيدة. بالإضافة إلي أطفال وأسري سابقين.

وأوضحت هيئة شؤون الأسري والمحررين ونادي الأسير. بحسب وكالة الانباء الفلسطينية "وفا". أن عدد المعتقلين منذ بدء العملية العسكرية التي أعلن عنها الاحتلال في شمال الضفة. الأربعاء الماضي. ارتفع إلي نحو 70 معتقلا. وذلك مع استمرار عدوان الاحتلال في محافظة جنين. واقتحام مناطق مختلفة في الضّفة.

يُشار إلي أن قوات الاحتلال اعتقلت أكثر من 10 آلاف و300 مواطن فلسطيني من الضّفة. بما فيها القدس. منذ بدء حرب الإبادة المستمرة والعدوان الشامل . حيث تواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات الاعتقال الممنهجة. كإحدي أبرز السياسات الثابتة. التي تصاعدت بشكل غير مسبوق منذ بدء حرب الإبادة المستمرة. ليس فقط من حيث مستوي أعداد المعتقلين. إنما من حيث مستوي الجرائم التي ترتكبها.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق