جامعة العريش تشارك في فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جامعة العريش تشارك في فاعليات مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:30 مساءً

هذا وأقيمت فعاليات المبادرة تحت رعاية اللواء دكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، والدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش.

 

حيث أكد محافظ شمال سيناء، أهمية مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، التي تستهدف الاستثمار في الشباب كركيزة أساسية للتنمية، مشيدًا بدور جامعة العريش في دعم مثل هذه المبادرات.

 

من جانبه، أكد الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، حرص الجامعة على المشاركة الفعالة في جميع الأنشطة التي تساهم في بناء الإنسان المصري، مشيرًا إلى أن مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان" تهدف إلى تطوير قدرات الشباب في مختلف المجالات، ومعربًا عن فخره بمشاركة طلاب الجامعة من ذوي الهمم في الماراثون.

 

وحثهم على الاستمرار في المشاركة في الأنشطة التي تنظمها الجامعة، مشيرًا إلى أن الجامعة ستعمل على مدار الـ100 يوم القادمة بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحقيق أقصى استفادة من هذه المبادرة التي ستساهم بشكل كبير في تحقيق التنمية المستدامة في محافظتنا العزيزة، وسنعمل جاهدين لتحقيق أهدافها النبيلة.

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا


معاهد الوادى

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق