أحمد فايق: الحروب القادمة باستخدام التكنولوجيا هترجع الإنسان للعصر الحجري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد فايق: الحروب القادمة باستخدام التكنولوجيا هترجع الإنسان للعصر الحجري - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 09:29 مساءً

علق الإعلامي أحمد فايق، على ما حدث من تفجيرات لأجهزة الاتصالات البيجر في لبنان، قائلا: "ما حدث في لبنان مشهد صادم وكلنا نشعر بالحزن والاسف على كمية الدماء التي أريقت وسط هذا الصمت الغربي غير الطبيعي وطوال الوقت نشهد مناداتهم بحقوق الانسان ويقفون عند المواطن العربي".

وأضاف أحمد فايق، خلال تقديم برنامج "مصر تستطيع"، المذاع على قناة دي ام سي، أننا شهدنا عشرات الالاف من الفلسطينيين يموتون ومئات من شهداء لبنان على يد الاحتلال ولا نسمع كلام في حين تعرض أي مواطن أوروبي لضرر نسمع أبواق دعاية، مضيفا: "نحن نهتم بالعمل والتكنولوجيا وما حدث في لبنان مشهد فارق فيما يخص التكنولوجيا". 

وتابع: "كلنا حسينا بالرعب مما حدث ومع كمية الكلام واللغط مهم نعرف علميا وتكنولوجيا حقيقة الموضوع، وتفجيرات لبنان تفتح النقاش حول الحرب باستخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي وهل هي عملية مخابراتية وأمنية أم تجسس أم عملية فيروس ضربت الاجهزة".

واستكمل: "احنا مش فاهمين ماذا يحدث ولكن اللي احنا متأكدين منه أن هذا العالم لا يعيش في أمان ونعيش في كذبة كبيرة اسمها التكنولوجيا ووسائل التواصل الاجتماعي، واعتقد الحروب القادمة باستخدام التكنولوجيا هترجع الانسان للعصر الحجري".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق