برغم القانون الحلقة 5..ليلى تتهم محمود بمشاركة زوجها فى النصب عليها - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

كتب محمد زكريا

الخميس، 19 سبتمبر 2024 07:00 م

كشفت الحلقة الخامسة من مسلسل برغم القانون عن العديد من المفاجآت خاصة بعدما اكتشفت ليلى (إيمان العاصى) عدم وجود أي شهادات ميلاد لأبنائها وكذلك قسيمة زواجها فى السجل المدنى، وواصلت بحثها عن قسيمة الزواج بالذهاب إلى المأذون الذى تزوجت في مكتبه لتجده توفى ويخبرها مساعده بأن القسائم القديمة تم تسليمها جميعاً للمحكمة.

يتبين أن مساعد المأذون بينه اتفاق مع شعبان (إيهاب فهمى) محامى أكرم (محمد القس) زوج ليلى على تضليلها وأن يخفى عنها كافة المعلومات، لتذهب ليلى مباشرة إلى منزل محمود (محمد محمود عبد العزيز) لمواجهته بأنه اتفق مع زوجها أحمد (محمد القس) على النصب عليها ولكن محمود يختبئ منها في المنزل وتخبرها زوجته بأنه سافر الى الإسماعيلية.

مسلسل برغم القانون يعرض من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 7.30 مساء ويعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 6 صباحاً والساعة 5 مساء، هذا بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it الرقمية قبل قناة ON بـ 24 ساعة.

مسلسل برغم القانون يشارك فى بطولته إلى جانب إيمان العاصى كل من هانى عادل، محمد القس، وليد فواز، جورى بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين ياسر عزت، نبيل على ماهر، بتول الحداد، ريهام محيى الدين وعدد آخر من الفنانين وتأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

يدور مسلسل برغم القانون في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق