محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد صلاح يحصد جائزة لاعب الشهر في ليفربول - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 08:35 مساءً

توج محمد صلاح بجائزة لاعب شهر أغسطس في نادي ليفربول، عقب تألقه على مدار الجولات الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس من ستاندرد تشارترد، حسبما أعلن الريدز في بيان رسمي منذ قليل.

وحصل صلاح على أول جائزة في موسم 2024-25 بعد بداية رائعة للموسم، متفوقا على رايان جرافينبيرش ولويس دياز في استطلاع رأي الجمهور.

سجل صلاح ثلاثة أهداف، وقدم أكبر عدد من التمريرات الحاسمة في مباريات الريدز الثلاثة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل التوقف الدولي في سبتمبر.

وقال صاحب القميص رقم 11 أثناء تسلمه الجائزة في مركز تدريب أكسا يوم الخميس: "الفوز بالمباريات الكبيرة وبدء الموسم بشكل جيد، هو أهم شيء بالنسبة لنا، يسعدني دائمًا مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات".

وتابع: "إنه شيء خاص عندما تفوز بها، وخاصة التصويت من قبل المشجعين. إنه شيء موضع تقدير كبير ونأمل أن نستمر على هذا المنوال."

وأضاف: "نحن نلعب كرة قدم جيدة للغاية والجميع يقاتل من أجل الفوز بالمباريات. نحن فقط بحاجة إلى الاستمرار على هذا المنوال".

واختتم: "ما زلنا في بداية الموسم، لذلك لا يزال الوقت مبكرًا جدًا. نحن نحاول فقط أن نلعب كرة القدم التي نلعبها، الكرة التي نلعبها حاليًا، نحن نستمتع بلعبنا، إذا قاتلنا وقدمنا كل شيء، فهذا هو الأكثر أهمية، شيء مهم."

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق