عاجل

بعد قرار «الفيدرالي».. ارتفاع مؤشرات دول الخليج وانخفاض مؤشر دبي العام - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد قرار «الفيدرالي».. ارتفاع مؤشرات دول الخليج وانخفاض مؤشر دبي العام - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 02:44 مساءً

افتتحت البورصات الخليجية على حالة من تباين اليوم الخميس، خاصة بعد إعلان البنك الفيدرالي الأمريكي عن قراره الأخير بخفض سعر الفائدة بنسبة 50 نقطة أساس للمرة الأولي منذ عام 2020 التي يخفض فيها سعر الفائدة.

وارتفع المؤشر العام الرئيسي للبورصة السعودية TASI بنسبة 0.41% بعد القرار الذي كان منتظرا من قبل الفيدرالي الأمريكي حول حجم خفض الفائدة، بحسب الموقع الرسمي للبورصة السعودية.

السوق السعودي يسجل مكاسب يومية على التوالي

وسجل المؤشر ثاني مكاسب يومية على التوالي بدعم من ارتفاع 42.62 نقطة، بمدى يومي بلغ 11969، ضمن سيولة ضعيفة بلغت 6 مليارات ريال.

وارتفع مؤشر الكويت الأول بنسبة طفيفة بلغت 0.05% مع افتتاح السهمين القياديين بيتك والوطني بتغيير طفيف في جلسة اليوم الخميس، ومكاسب بلغت 4.04 نقطة، بحسب الموقع الرسمي للبورصة الكويت.

ارتفاع مؤشر قطر الرئيسي

كما ارتفع مؤشر بورصة قطر بنسبة 0.43% وسط ارتفاع نسب التداول وزيادة نسب التغيير بواقع 44.51 نقطة، بحسب الموقع الرسمي للبورصة القطري.

وفي أسواق الإمارات، تراجع مؤشر سوق دبي بنسبة 0.11% متأثر بانخفاض سهم إعمار العقارية لأكثر من 1%، بحسب الموقع الرسمي للبورصة الإماراتية.

كما ارتفع مؤشر فوتسي أبوظبي بنسبة بلغت 0.99% في بداية جلسات اليوم، مع مكاسب بلغت 81.73 نقطة، بينما شهد المؤشر تغييرا محدودة للأسهم القيادية، بحسب الموقع الرسمي لبورصة أبوظبي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق