اخبار الرياضة آخر تطورات مفاواضات الزمالك مع مدافع سيراميكا كليوباترا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة آخر تطورات مفاواضات الزمالك مع مدافع سيراميكا كليوباترا, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 02:32 مساءً

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن تطورات مفاوضات النادي لضم أحمد رمضان بيكهام، مدافع فريق سيراميكا كليوباترا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر خلال تصريحات صحفية، أن سيراميكا كليوباترا يرفض حالياً التخلي عن خدمات اللاعب، مما أدى إلى توقف المفاوضات بين الناديين.

يطمح الزمالك إلى تعزيز صفوفه بمدافع جديد في فترة الانتقالات الصيفية، لكن عوائق المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا قد تؤخر هذه الصفقة.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الزمالك لملاقاة الشرطة الكيني على ستاد القاهرة الدولي في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، يوم الجمعة المقبل. مباراة الذهاب، التي أقيمت يوم السبت الماضي في نيروبي، انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف سجله عبد الله السعيد.

يُعتبر تدعيم دفاع الزمالك أحد الأولويات في فترة الانتقالات الصيفية، خاصةً بعد الأداء المميز الذي قدمه أحمد رمضان بيكهام مع سيراميكا كليوباترا.

ويأمل الزمالك في تعزيز خط دفاعه استعداداً للموسم الجديد، إلا أن موقف سيراميكا كليوباترا الرافض للتخلي عن اللاعب يعقد الأمور.

في ذات الوقت، يتطلع الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مباراته المقبلة ضد الشرطة الكيني لضمان التأهل إلى أدوار متقدمة في كأس الكونفدرالية، مما يعزز الحاجة إلى تعزيز الصفوف بالدفاع المميز.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق