عاجل

اخبار الرياضة مدافع إنتر ميلان يسخر من هالاند بعد التعادل السلبي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدافع إنتر ميلان يسخر من هالاند بعد التعادل السلبي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 12:28 مساءً

في مباراة مثيرة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، انتهت بالتعادل السلبي بين إنتر ميلان ومانشستر سيتي، شهدت اللحظات الأخيرة من المباراة موقفًا طريفًا بين فرانشيسكو أتشيربي، مدافع إنتر ميلان، وإيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي.

تفاصيل الواقعة

عند صافرة النهاية، شوهد أتشيربي، البالغ من العمر 36 عامًا، وهو يمزح مع هالاند، لاحظ قارئو الشفاه أن أتشيربي قال لهالاند: “مباراتان، صفر أهداف”.

كان أتشيربي يشير إلى المرة الأخرى التي واجها فيها بعضهما البعض في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023 في إسطنبول، والذي حقق فيه السيتيزنز الانتصار بهدف رودري.

مدافع إنتر ميلان يسخر من هالاند بعد التعادل السلبي
أتشيربي وهالاند

رد فعل هالاند

وفقًا لتقرير من موقع “فوتبول إيطاليا”، رد هالاند على أتشيربي بالضحك، هذا الموقف الطريف أضاف لمسة إنسانية على المنافسة الشديدة بين الفريقين.

أداء هالاند هذا الموسم

على الرغم من عدم تسجيله في هذه المباراة، إلا أن هالاند قد سجل تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وكان يأمل في تسجيل هدفه رقم 100 بقميص مانشستر سيتي في هذه المباراة.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

حتى الآن في موسم 2024-2025 من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب بعد مرور أربع جولات، الفريق حقق الفوز في جميع مبارياته الأربع، مما منحه 12 نقطة كاملة.

سجل مانشستر سيتي 11 هدفًا واستقبلت شباكه 3 أهداف فقط، مما يجعله يتمتع بفارق أهداف +8.

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

حتى الآن في موسم 2024-2025 من الدوري الإيطالي، يحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول الترتيب بعد مرور أربع جولات.

الفريق حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراتين، مما منحه 8 نقاط، سجل إنتر ميلان 9 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف، مما يجعله يتمتع بفارق أهداف +6.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق