عاجل

القصة الكاملة لخلاف داليا مبارك وعايض يوسف: تجاوز على الملأ! - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

خلاف كبير اشتعل على الملأ بين الفنانة السعودية داليا مبارك ومواطنها الفنان عايض يوسف، بعد الرد على أسئلة المتابعين حول توقع ديو غنائي يجمعهما معاً، لتنفي الأمر بطريقة لافتة للنظر، مما دفع يوسف للرد عليها على السوشيال ميديا... فماذا حدث من البداية؟

بداية خلاف داليا مبارك وعايض يوسف

اشتعلت بذرة الخلاف بين عايض يوسف وداليا مبارك، عندما ردت الأخيرة على استفسار متابع حول حقيقة وجود ديو غنائي يجمعهما معاً، لترد داليا قائلة: "مع عايض لا ولن يحدث أبداً إن شاء الله، ولكن في تعاون قريباً بإذن الله مع الفنان سلطان المرشد".

فوراً دخل الفنان سلطان المرشد على خط الأزمة ورد قائلاً: "عايض أعتبره أخ وقدوة لي، أتعلم منه الكثير، هذا المجال دخلناه من باب الحب وليس من باب الاعتداء على أي شخص حتى بالكلام، سواءً كان فنان أو غير ذلك، أعتذر عن الديو وكل التوفيق لكِ يا داليا".

من ناحيته أضاف سلطان المرشد: "أتمنى لك التوفيق ولك كل الاحترام، ولكن لا أسمح أن يتم وضع اسمي في أي محل لمشاكل كانت" لترد داليا ضاحكة: "إذاً لماذا دخلت"؟

رد عايض يوسف على داليا المبارك

لم يقف الفنان عايض يوسف صامتاً بعدما تم التصريح باسمه علناً، ولكنه رد قائلاً: "كل يوم تثبتين لي أنك موهوبة، وما شاء الله إبداعك واضح حتى في ردودك. بالتوفيق يا نجمة، وأتمنى أن يكون ألبومك القادم بنفس روعة الألبوم الأخير".

وردت داليا مبارك قائلة: "بصراحة، إبداعك لا يُقارن، ودائماً تثبت حسن نيتك تجاه أحبابك. أتمنى لك كل التوفيق، وإن شاء الله الله يعطيك على قد نيتك".

فأجاب عايض يوسف: "ركزي على الألبوم واتركي إثارة الجدل التي ليس لها داع. توقفي عن هذه التصرفات أمام الناس، وإذا لديك شيء، تعرفين رقمي. هذا آخر ما سأقوله لك، سلام يا نجمة."

وختمت هي بالقول: "كلنا نملك أرقام بعض، ويا ليت تقول لنفسك هذا الكلام من غير تنظير. إن شاء الله تستمتع بالألبوم. سلام يا نجم".

إحدى المتابعات تفاعلت مع القصة، وقالت موجهة تعليقها لداليا مبارك وقالت: "أفضل خبر سمعته انسحابه من الدويتو، الصدق الغلطة غلطتك يا داليا لازم تختاري ناس صح، مو لازم يكون صوت حلو بس! لازم تكون عنده شخصية بعد" لترد الفنانة قائلة: "أنا احب اعطي فرص للفنانين الصاعدين خصوصاً لما يكونون فانز".

تعليقات داليا مبارك وعايض يوسف

بعد انتهاء الأخذ والرد المتبادل بين عايض يوسف وداليا مبارك، ذهب كل منهما للتعليق عبر حسابه الموثق على إكس/ تويتر سابقاً، حول الأزمة التي اشتعلت علناً.

قالت داليا مبارك في تغريدتها: "

كان بإمكاني أن أتبع أسلوب التلميحات والغمز واللمز، مثلما يفعل الكثير، ولكنني أفضل أن أكون واضحة وصريحة. إذا لدي شيء أقوله، أقوله بكل وضوح. هذا ما يناسبني تماماً. تصبحون على خير، أحبتي وإخواني، كنت أتمنى أن أكمل معكم فقرة الأسئلة، لكن دعونا نتركها للأيام القادمة. الفعالية انتهت، يمكنكم الآن الذهاب للنوم".

من ناحيته قال عايض يوسف: "طالما تم ذكر اسمي بشكل مباشر، فهذا أمر لن أسمح به. وإذا كان الشخص يعتقد أن ما يفعله هو "صراحة"، فبكل أسف هذا مجرد قلة احترام ووقاحة، وليس له علاقة بالصراحة أو الواقعية، يجب أن نجعلهم عبرة، لأن ما وصلت إليه اليوم لم يكن بسهولة. عانيت كثيراً، وبفضل الله ثم دعمكم، الحمد لله، نتائجي تتحدث عمن هو عايض، ومن يطرق الباب، سيجد الجواب".

وتابع في تغريدة أخرى: "أقسم بالله أني ما عدت أبحث عن الجدل، وكل ما أريده هو راحة البال. لكن اكتشفت في مجالنا أن السكوت والتعامل بأصلك يجعل البعض يظن أنك ضعيف، وهذا ليس صحيحاً، لدي لسان كما لديهم، ولدي نفس الجرأة التي يمتلكونها. وهذه آخر تغريدة سأكتبها بخصوص هذا الموضوع، لأن والدتي طلبت مني ألا أتحدث فيه مرة أخرى".

تعاونات سابقة بين الثنائي

الغريب أنه خلال السنوات الماضية تم التعاون بين عايض يوسف وداليا مبارك أكثر من مرة في أكثر من مشروع فني ترفيهي نال إعجاب الجمهور.

مثلا احتفلت داليا مبارك وعايض يوسف بعيد الفطر لعام 2020 بأسلوب كان يتماشى مع ظروف جائحة كورونا، حيث قاما بإحياء جلسة غنائية خليجية مميزة عبر بث مباشر على منصة يوتيوب. هذه الجلسة كانت جزءاً من سلسلة حفلات أونلاين نظمتها Luxury KSA في المملكة العربية السعودية، بهدف الاحتفال بعيد الفطر مع الجمهور رغم قيود التجمعات.

لم يكن التعاون بين داليا مبارك وعايض يوسف مقتصراً على جلسات الأونلاين، بل امتد إلى برنامج اكتشاف المواهب السعودية "صوتك أقوى"، الذي انطلق في يناير 2022 على قناة SBC. هذا البرنامج الذي يعتمد على الفورمات العالمي "Beat me if u can"، كان يهدف إلى اكتشاف أصوات جديدة في المملكة العربية السعودية.

وفي عام 2023 ظهرت داليا مبارك في برنامج ووجهت رسالة لعايض يوسف: "يا عايض يلا بقى لنا ست سنوات نقول هنعمل ديو يلا بينا" ليرد الفنان قائلاً: "أنا جاهز" ولم تكن هناك أي خلافات علنية بينهما في وقت سابق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق