عاجل

هل انتقل نجم السعودية إلى روما بالواسطة؟ رد قوي من وكيل أعماله - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
هل انتقل نجم السعودية إلى روما بالواسطة؟ رد قوي من وكيل أعماله - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 10:13 صباحاً

رد أحمد المعلم، وكيل أعمال نجم منتخب السعودية سعود عبدالحميد لاعب روما، على ما تردد حول أن يكون احتراف اللاعب السعودي في الدوري الإيطالي بسبب "الواسطة".

وانتقل سعود عبدالحميد لاعب الهلال السابق إلى روما في فترة الانتقالات الصيفية، ويرى البعض أن انتقاله كان بسبب واسطة، خصوصا بين روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي، ودي روسي المدرب السابق للذئاب.

رد قوي من وكيل سعود عبد الحميد 

ورد المعلم على حديث وليد الفراج، في برنامج "أكشن يا دوري"، الذي تساءل فيه عن مصير عبدالحميد بعد إقالة دي روسي، قائلا: "ما تردد مؤخرا غير صحيح.. الواسطة وجدت لخدمة من لا يمتلك القيم أو المبادئ أو المؤهلات".

وتابع: "هناك من يصنع الحدث.. وهناك من يقتات على الأزمات".

وكان نادي روما قد أعلن أمس الأربعاء إقالة دي روسي بعد 4 مباريات في منافسات الدوري لم يعرف فيها النادي العاصمي تحقيق الفوز، ولم يشارك عبدالحميد في المباراتين الماضيتين بعد ضمه لقائمة الفريق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق