عاجل

الليلة.. ركين سعد في ضيافة برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الليلة.. ركين سعد في ضيافة برنامج أسرار النجوم مع إنجي علي - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 10:13 صباحاً

تحل الفنانة ركين سعد اليوم الخميس ضيفة على برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم، في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً.

حلول ركين سعد في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

ومن المتوقع أن تتحدث ركين سعد أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن مشاركة فيلمها البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو في مهرجان فينيسيا، بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والفنية.

إنجي علي - ركين سعد 

تفاصيل فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وتدور أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وفقا لما رصده الإعلان الرسمي العمل حول قصة حسن الشاب الثلاثيني الذي يعيد اكتشاف نفسه مرة أخرى، ويضطر لمواجهة مخاوف ماضيه خلال رحلته لإنقاذ كلبه وصديقه الوحيد رامبو من مصير مجهول بعدما تورط في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قبل كارم، جار حسن، وجميع أهالي الحي.

ويعد فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من بطولة عصام عمر، ركين سعد، أحمد بهاء، والكلب رامبو، ومن إخراج خالد منصور والمنتجون  محمد حفظي ورشا حسني، والسيناريست محمد الحسيني.

ركين سعد تعلن الانتهاء من تصوير فيلم بومة

وسبق وأن أعلنت الفنانة ركين سعد الانتهاء من تصوير فيلم بومة والذي من المقرر طرحه الفترة المقبلة فور الانتهاء من اللمسات الأخيرة به، وشاركت ركين سعد صورة تجمعها بفريق عمل فيلم بومة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت عليها معلنة الانتهاء من تصوير الفيلم، وقال ركين سعد في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: “اليوم خلصنا تصوير فيلم بومة مع أحلى مخرج ومنتجين وممثلين وأرهب كروو بحبكم كتير كتير”، وعلق عدد من الفنانين وأصدقاء الفنانة ركين سعد على منشورها مهنئينها بالانتهاء من تصوير الفيلم.

تظهر الفنانة ركين سعد خلال أحداث فيلم بومة بشكل مختلف عليها حيث تجسد شخصية زعيمة عصابة وتواجه العديد من الأزمات والمواقف السعبة التي تحاول التغلب عليها خلال أحداث الفيلم، ومن المتوقع أن يحقق فيلم بومة نجاحًا وصدى واسعًا عند طرحه خاصً بعد النجاح والانتشار الواسع الذي حققته الفنانة ركين سعد بعد مشاركتها في بطولة مسلسل ريفو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق