اخبار الرياضة الأهلي ضد ضمك.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الأهلي ضد ضمك.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 07:38 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تترقب جماهير كرة القدم السعودية، مباراة الأهلي ضد ضمك في إطار منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الكروي الحالي “2024-2025”.

ترتيب الأهلي وضمك في جدول مسابقة الدوري السعودي

يدخل الراقي مواجهته القادمة وهو في المركز التاسع من جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 4 نقاط، وذلك بعد مرور 3 جولات منذ انطلاق منافسات المسابقة المحلية.

فيما يأتي نادي ضمك في المركز الثاني عشر من ذات الجدول، وفي رصيده 3 نقاط، ما يعني أن مباراته أمام كتيبة ماتياس يايسله ستكون صعبة على كل منهما، وذلك من أجل خطف العلامة الكاملة للمباراة.

 الأهلي السعودي

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الاتفاق في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: ميندي.

في خط الدفاع: مجرشي، إيبانيز، ديميرال والعمار.

في خط الوسط: كيسي، الجهني ورياض محرز.

في خط الهجوم: فيرمينو، البريكان وايفان توني

موعد مباراة الأهلي ضد ضمك في الدوري السعودي

ومن المقرر أن تقام مباراة الراقي أمام نظيره ضمك، يوم الجمعة القادمة والموافق 20 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين “2024-2025”.

الأهلي ضد ضمك

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء، في تمام الساعة السادسة وخمسون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، والساعة السابعة وخمسين دقيقة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الاتفاق في الدوري السعودي

من المعلوم أن شبكة قنوات “SSC SPORT” السعودية، الناقل الحصري لمسابقات الرياضة السعودية، ولذلك ستجدون مباراة الفريقين عبر شاشاتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق