اخبار الرياضة مدرب ميلان: عانينا كثيرًا في التصدي لتحركات محمد صلاح

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ميلان: عانينا كثيرًا في التصدي لتحركات محمد صلاح, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 03:00 مساءً

أوضح باولو فونسيكا، مدرب ميلان، أن فريقه واجه صعوبات كبيرة في محاولات التصدي للنجم المصري محمد صلاح خلال مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا، رغم أن صلاح لم ينجح في تسجيل الأهداف، إلا أنه شكل خطورة كبيرة على دفاع ميلان وخاصة على الظهير الأيسر ثيو هيرنانديز، صلاح سدد في العارضة مرتين، وهو ما أرهق دفاع الفريق الإيطالي.

أداء ليفربول يتفوق على ميلان

في تصريحاته للصحفيين بعد المباراة، أشار فونسيكا إلى أن المواجهات الفردية كانت صعبة للغاية، قائلاً: “في مراحل معينة من المباراة، وخاصة في محاولة التصدي لصلاح، مررنا بوقت عصيب للغاية”.

وأضاف المدرب البرتغالي أن لاعبي ليفربول، بمن فيهم صلاح، هم من أخطر اللاعبين الذين يصعب إيقافهم، مما جعل المباراة تحديًا كبيرًا لفريقه.

مدرب ميلان: عانينا كثيرًا في التصدي لتحركات محمد صلاح
فونسيكا

تأثير التفاصيل الصغيرة في المباراة

تابع فونسيكا حديثه مشيرًا إلى أن ليفربول استغل الفرص الهجومية المرتدة وسجل هدفين من ركلات ثابتة، وهو ما أدى إلى تغيير مجرى المباراة.

وأكد المدرب أن التفاصيل الصغيرة كانت العامل الحاسم في المباراة قائلاً: “في مثل هذه المباريات، التفاصيل هي التي تصنع الفارق. لا يمكنك ارتكاب الأخطاء”.

وأعرب عن اعتقاده بأن ليفربول كان الفريق الأقوى في المباراة وأثبت ذلك بعد تسجيلهم الهدف الثاني، الذي أدى إلى انخفاض مستوى أداء ميلان.

بداية موفقة لليفربول في دوري أبطال أوروبا

حقق ليفربول أول ثلاث نقاط في دور المجموعات بنظام دوري الأبطال الجديد بعد فوزه بنتيجة 3-1 على ميلان في ملعب سان سيرو.

سجل أهداف ليفربول كل من إبراهيما كوناتي وفيرجيل فان دايك ودومينيك سوبوسلاي، بينما سجل هدف ميلان الوحيد اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش.

بهذا الفوز، أثبت ليفربول قوته وتفوقه على ميلان، مما يزيد من آماله في التأهل إلى الأدوار النهائية.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق