اخبار الرياضة روبرت ليفاندوفسكي يتفوق على جميع اللاعبين في دوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة روبرت ليفاندوفسكي يتفوق على جميع اللاعبين في دوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:18 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، يتفوق على جميع اللاعبين المشاركين مع فرقهم ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم روبرت انطلاقة رائعه هذا الموسم مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني وذلك بعد أن ظهر بشكل قوي مع النادي الكتالوني خلل أول خمسة مباريات خاضها اللاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني هذا الموسم بالدوري الإسباني الممتاز..

ويواجه النادي الكتالوني يوم الخميس المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ، نظيره موناكو الفرنسي وذلك على أرضية ملعب موناكو الفرنسي بالجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

روبرت ليفاندوفسكي هو أكثر من سكل في دوري أبطال أوروبا بين اللاعبين المشاركين

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، هو أكثر من سجل في دوري أبطال أوروبا من اللاعبين الذين يشاركون في البطولة هذا الموسم حيث سجل 94 هدف في 120 مباراة.

واضاف التقرير: كذلك نجح روبرت في التسجيل في 13 نسخة متتالية ويطمح لاعب النادي الكتالوني أن يصل إلى النسخة الرابعة عشر وهو يسجل الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق