اخبار الرياضة الكشف عن هوية مدرب النصر الجديد وتفاصيل العقد - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الكشف عن هوية مدرب النصر الجديد وتفاصيل العقد - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 07:10 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أزاحت تقارير صحفية إيطالية، الستار عن هوية المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، والذي سيكون بدلًا للمدرب البرتغالي المقال، لويس كاسترو.

ونشر حساب العالمي عبر منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي: “قررت شركة نادي ‎أصفر الرياض رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو. مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع العالمي ، ومتمنين له التوفيق”.

النصر السعودي – كريستيانو رونالدو – لويس كاسترو

النصر يقترب من التعاقد مع بيولي

ووفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة “SPORT MEDIASET”، فإن إدارة العالمي تعمل جاهدة منذ الساعات الأخيرة، من أجل التعاقد مع بيولي، قبل مباراة الاتفاق القادمة في الدوري السعودي.

وتابعت، أن عقد بيولي مع الفريق السعودي سيتضمن حصوله على راتب سنوي يقدر بحوالي6 أو 7 مليون يورو، على أن تكون مدة التعاقد 3 مواسم كروية.

أصفر الرياض

ونوهت، على أن بيولي يسعى حاليًا وراء إنهاء عقده مع نادي ميلان الإيطالي والذي كان من المقرر أن ينتهي في عام 2025، وذلك من أجل تسريع عملية انتقاله إلى أصفر الرياض.

وأضافت أيضًا، أن توقيع بيولي مع الفريق السعودي، سيوفر حولي 10 مليون يورو لصالح النادي الإيطالي، ولكن ستكشف الساعات القادمة عن آخر التطورات حول الصفقة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق