عاجل

اخبار الرياضة موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 05:35 مساءً

56b733c12a.jpg

05:05 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

موعد وصول الفلسطينية ميرال قسيس للقاهرة للانضمام إلى فريق الزمالك للكرة النسائية

ميرال قسيس

أخبار متعلقة

تصل لاعبة منتخب فلسطين للسيدات، ميرال خضر قسيس، إلى مطار القاهرة، في العاشرة من صباح غد الثلاثاء، من أجل الانضمام لصفوف نادي الزمالك لكرة القدم النسائية، قادمة له من صفوف فريق ديار بيت لحم الفلسطيني، في صفقة انتقال حر.

ونجح نادي الزمالك، بقيادة عادل حسين، في الحصول على خدمات اللاعبة الفلسطينية ميرال خضر قسيس، صاحبة الـ18 عاما، مهاجمة نادي الديار ومنتخبي فلسطين الأول وتحت عشرين عاما للسيدات، لتكون بذلك أولى صفقات «الأبيض» خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

3d8fde0237.jpg

الزمالك يتعاقد مع الفلسطينية ميرال خضر 

وقال حاتم شعبان، وكيل أعمال اللاعبة، في تصريحات صحفية: «إن نادي الزمالك أتم التعاقد مع ميرال خضر قسيس، في صفقة انتقال حر، قادمة من نادي الديار، لمدة موسمين مجانا، على أن تنتظم في تدريبات الأبيض الجماعية يوم الخميس المقبل».

وأشار وكيل أعمال اللاعبة، إلى أن «الزمالك حصل على توقيع ميرال عبر الإيميل، ووقعت للأبيض رسميا على نسخ العقود الأربعة، خلال الأيام القليلة الماضية، وتحصل نادي الزمالك على المخالصة الخاصة بها من نادي ديار بيت لحم مجانا، وجرى قيدها رسميا في قائمة الفريق الأبيض».

486bcc3a8c.jpg

معلومات عن ميرال خضر 

يذكر أن ميرال خضر مواليد 2006، تمثل منتخب فلسطين الأول والشابات لكرة القدم النسائية، ونجحت الموسم المنصرم في إحراز 45 هدفا مع نادي الديار، بالإضافة لـ10 أهداف مع منتخب فلسطين، آخرها ببطولة آسيا، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، خلال الشهر المنصرم.

وأسفرت قرعة الدوري الممتاز للكرة النسائية موسم 2024-2025، عن مواجهة الزمالك لمنافسه الأهلي، في الجولة الأولى والافتتاحية من المسابقة، التي ستنطلق مطلع شهر أكتوبر المقبل، بمشاركة 19 فريقا، لأول مرة في تاريخ البطولة، التي ظهرت للنور للمرة الأولى عام 1998.

061f1142d1.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق