عاجل

اخبار الرياضة الزمالك يعلن تطورات إصابة محمد شحاتة.. هل يلحق بمبارة الشرطة الكيني؟

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الزمالك يعلن تطورات إصابة محمد شحاتة.. هل يلحق بمبارة الشرطة الكيني؟, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 04:53 مساءً

9aa12fba6f.jpg

04:15 م | الإثنين 16 سبتمبر 2024

الزمالك يعلن تطورات إصابة محمد شحاتة.. هل يلحق بمبارة الشرطة الكيني؟

محمد شحاته

أخبار متعلقة

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض، لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

محمد شحاتة يشارك في تدريبات الزمالك

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، ما دفع الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

ومن المقرر أن يشارك شحاتة في تدريبات فريقه غدا الثلاثاء، بصورة طبيعية، استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني، في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

الزمالك يهزم الشرطة الكيني بهدف نظيف

وكان الزمالك، قد حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي، على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

ووصلت بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة، تمام الساعة 11 صباح اليوم، قادمة من العاصمة الكينية نيروبي، عقب مواجهة الشرطة الكيني، في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث استغرقت الرحلة حوالي 5 ساعات تقريبا.

a1e575db4e.jpg

 

0477bf411e.jpg

c1050a2d70.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق