اخبار الرياضة غيابات ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة غيابات ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا - مـوقـع بـالـجـول, اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 01:49 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تعرف على غيابات ريال مدريد أمام شتوتجارت في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 24/25.

يستعد المرينجي لخوض أولى مبارياته في بطولة دوري أبطال أوروبا، في النسخة الجديدة الذي تم تطبيقها من قبل “UEFA” الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للمرة الأولى.

وسوف يواجه المرينجي في الجولة الأولى نظيره شتوتجارت الألماني، حيث ستقام المباراة غدًا الثلاثاء 17 سبتمبر الجاري على ملعب سنتياجو برنابيو.

ومن المقرر أن يطلق الحكم التركي خليل أوموت ميلر الذي سيتولى مهمة إدارة المباراة صفارة البداية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

والجدير بالذكر، فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا موسم 23/24 وللمرة الخامسة عشر في تاريخه، كآخر فريق يفوز بالشامبيونزليج بثوبه القديم.

وفي هذا التقرير سوف يستعرض لكم موقع بالجول غيابات ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا 24/25.

غيابات ريال مدريد أمام شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا

سوف يفتقد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خدمات العديد من اللاعبين في مباراة الفريق أمام شتوتجارت بالجولة الأولى بدوري أبطال أوروبا، ويأتي ذلك بسبب الإصابات المختلفة.

إبراهيم دياز – ريال مدريد

وتتمثل غيابات المرينجي أمام شتوتجارت في اللاعيبة الآتية:-

اللاعب  الإصابة فيرلاند ميندي آلام في الساق  داني سيبايوس التواء من الدرجة الثالثة في كاحله الأيمن خيسوس باييخو إصابة عضلية من الدرجة الثانية في العضلة ذات الرأسين الفخذية في ساقه اليسرى  جود بيلينجهام   إصابة في العضلة الأخمصية الرقيقة في ساقه اليمنى (متوقع مشاركته)  إدواردو كامافينجا التواء في الرباط الجانبي الداخلي في ركبته اليسرى  ديفيد ألابا التعافي من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى  أوريلين تشواميني آلام في القدم اليسرى  إيدير ميليتاو إصابة عضلية في الفخذ الأيمن براهيم دياز إصابة في العضلة الضامة للساق اليمنى  خوان مارتينيز تمزق بالرباط الصليبي
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق