اخبار الرياضة كيليان مبابي: أحاول الوصول لرابط مع فينيسيوس جونيور

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كيليان مبابي: أحاول الوصول لرابط مع فينيسيوس جونيور, اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024 02:29 صباحاً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي ريال مدريد، بتصريحات قوية عن علاقته بزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور عقب مباراة ريال سوسيداد.

ريال مدريد

التقى النادي الملكي مع نظيره فريق سوسيداد مساء السبت 14 سبتمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2024-2025.

شهدت أرضية ملعب آنويتا معقل سوسيداد، فوز الضيف بنتيجة هدفين نظيفين، سجلهما فيني جونيور ومبابي، عن طريق ركلتي جزاء.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الميرنجي للنقطة 11 محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما تجمد سوسيداد بالمركز السادس عشر من سلم الليجا برصيد 4 نقاط.

كيليان مبابي يؤكد ترابطه مع فينيسيوس جونيور

صرح مبابي عقب المباراة، قائلًا: “كانت مباراة صعبة، ولكن في النهاية فزنا، لعبنا ضد فريق كبير لكننا عدنا إلى ديارنا بانتصار عظيم”.

وتابع: “في كل مباراة أشعر بتحسن، أفهم ما يحتاجه الفريق والمدرب وزملائي وأنا متأكد من أنني أستطيع مساعدة فريقي يوم الثلاثاء وبدء دوري أبطال أوروبا بفوز”.

وأضاف: “تواصلي مع فيني؟ نحاول العثور على بعضنا البعض في المباراة وفي التدريب لإيجاد هذا الرابط، إنه لاعب رائع، لقد فعل الكثير لمدريد وأنا سعيد جدًا باللعب معه في مدريد”.

كيليان مبابي – ريال مدريد – فينيسيوس جونيور

وأردف: “توزيع ركلات الجزاء؟ الشيء المهم هو أن ركلات الجزاء الأربع كانت أهدافًا، وليس من نفذها، لقد سجلنا الأربع جميعا وهذا هو الأهم”.

وأتم: “أول ظهور لي مع الريال في دوري الأبطال؟ من المهم جدًا، كما قلت في اليوم الأول، جئت إلى مدريد لتجربة هذا النوع من الليالي، أنا أركز بشدة على ما يتعين علينا القيام به، لقد تغير دوري أبطال أوروبا كثيرًا، إنها مسابقة جديدة وعلينا الفوز لنبدأ بشكل جيد”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق