أخبار الرياضة - قمة الشرقية «اتفاقية».. والرائد يسحق الفيحاء بخماسية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الرياضة

واصل فريق الاتفاق سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على الفتح 2/1، فيما اكتسح الرائد مضيفه الفيحاء بخماسية دون مقابل، وذلك

Share Tweet

واصل فريق الاتفاق سلسلة انتصاراته بعد تفوقه على الفتح 2/1، فيما اكتسح الرائد مضيفه الفيحاء بخماسية دون مقابل، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي.

على ملعب نادي الفتح بالأحساء حقق الاتفاق فوزه الثالث على التوالي بعد انتصاره على مضيفه الفتح بهدفين لهدف، وأحرز هدفي الاتفاق كل من: عبدالله رديف (د: 42)، جواو كوستا (د: 73)، فيما أحرز هدف الفتح الوحيد المحترف دجانيني تفاريس (د: 64)، وبهذه النتيجة يصل الاتفاق للنقطة الـ9 من 3 انتصارات، فيما تلقى الفتح الخسارة الثانية وتجمد رصيده عند 3 نقاط.

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية، تلقى فريق الفيحاء خسارة قاسية من ضيفه الرائد بخماسية نظيفة تناوب على إحرازها كل من: كريس سمولينج (بالخطأ في مرماه 6)، محمد فوزير (د: 17)، كريم بركاوي (هدفين 45+6، 60)، صالح العمري (د: 66)، وبهذه النتيجة يحقق الرائد فوزه الأول ويصل للنقطة الـ4، فيما تلقى الفيحاء الخسارة الـ3 وبقي رصيده بدون نقاط.

Don't Miss

40 ميدالية لأبطال السهام في أبها

fb82814551.jpg

Continue Reading

الرياضة

اختتمت، اليوم، منافسات بطولة المنطقة الغربية والجنوبية للسهام، التي أُقيمت فعالياتها على ملعب جامعة الملك خالد

اختتمت، اليوم، منافسات بطولة المنطقة الغربية والجنوبية للسهام، التي أُقيمت فعالياتها على ملعب جامعة الملك خالد بأبها لمدة 3 أيام، بتتويج العديد من اللاعبين واللاعبات، وتوزيع 40 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزيّة، إذ شملت البطولة فئتين هما القوس الأولمبي والقوس المركب، وشارك فيها العديد من اللاعبين واللاعبات من مختلف الأعمار والفئات تحت إشراف الاتحاد السعودي للسهام.

من جانبه قال المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للسهام عبدالرحمن الشدوخي: إن هناك خططاً للتوسع في تنظيم فعاليات وبطولات مماثلة في العديد من مناطق المملكة، مما يعكس اهتمام الاتحاد بتطوير الرياضة وزيادة فرص المشاركة والتنافس في مختلف المناطق. وأضاف: بطولة المنطقة الغربية والجنوبية تُعد ثاني بطولات السهام في الموسم الرياضي الجديد.

Continue Reading

الرياضة

يعود الإعلامي المعروف صالح العنزي لتقديم الأستديو التحليلي لدوري روشن السعودي، وذلك خلال المباراة التي تجمع بين

يعود الإعلامي المعروف صالح العنزي لتقديم الأستديو التحليلي لدوري روشن السعودي، وذلك خلال المباراة التي تجمع بين الهلال والرياض في الـ9:00 من مساء اليوم ضمن الجولة الثالثة، التي سيعلق عليها فارس عوض وحاتم بطيشه وعيسى الزدجالي.

يستضيف العنزي في الأستديو التحليلي الذي يبدأ عند الـ8:15، المحللين عمر الغامدي وتامر بدوي، بينما سيكون المراسل مساعد المحمود على أرض الملعب.

ويعد العنزي أحد أبرز الأسماء الإعلامية في القنوات الرياضية السعودية، ويتمتع بحضور مميز منذ انطلاقته عبر قناة لاين سبورت، وكذلك من خلال تقديم أهم البرامج في القناة الرياضية السعودية، وبرنامج عالم الصحافة، إضافة إلى ظهوره عبر الأستديوهات التحليلية.

يذكر أن العنزي حاصل على ماجستير في الاتصال الاستراتيجي من «جامعة الملك فيصل»، وشغل العديد من المناصب القيادية في مجال الاتصال المؤسسي.

Continue Reading

الرياضة

رفض فريق النصر الخروج خاسراً من أمام ضيفه الأهلي بعد أن تمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء

رفض فريق النصر الخروج خاسراً من أمام ضيفه الأهلي بعد أن تمكن من إدراك التعادل في الوقت بدل الضائع من عمر اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأول بارك، ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي.

بدأ اللقاء قوياً من الفريقين وتمكن مدافع الأهلي إيبانيز من إنقاذ مرمى فريقه في الدقائق الأولى من عمر اللقاء، ليرد روبيرتو فيرمينو بتسديدة قوية أبعدها الحارس بينتو ماثيوس لركلة زاوية، وفي الشوط الثاني مرر فراس البريكان كرة أرضية للمندفع فرانك كيسيه ليسددها قوية في مرمى النصر كهدف أول للأهلي (د: 57)، وفي الوقت بدل الضائع استطاع النصر إحراز هدف التعادل بعد تسديدة أرضية للاعب سلطان الغنام لترتطم الكرة بقدم المدافع بسام الحريجي ويتغير اتجاهها لتسكن شباك الأهلي (د: 90+9)، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.

وبهذه النتيجة يحقق النصر التعادل الثاني له في الدوري ويصل للنقطة الخامسة، فيما حقق الأهلي تعادله الأول ويصل للنقطة الرابعة.

وعلى ملعبه وبين جماهيره انتصر التعاون على ضيفه الخليج بهدفين دون مقابل، تناوب على تسجيلهما كل من: موسى بارو (د: 18)، سلطان مندش(د: 51)، ليصل التعاون للنقطة السادسة من انتصارين وخسارة، فيما تجمد رصيد الخليج عند 3 نقاط من فوز وخسارتين.

وفي خميس مشيط، تفوق ضمك على ضيفه الأخدود بثلاثة أهداف لهدف، وأحرز أهداف ضمك الثلاثة كل من: حسين الزبداني (بالخطأ في مرمى فريقه 6)، جورج نكودو هدفين (د: 12، ومن ركلة جزاء 28)، فيما أحرز هدف الأخدود محترفه نوليدج موسونا (د: 73)، وبهذه النتيجة يحقق ضمك أول انتصار له ويظفر بأول ثلاث نقاط له بعد تلقيه خسارتين في الجولتين الأولى والثانية، فيما بقي الأخدود بدون نقاط بعد أن تلقى الخسارة الثالثة على التوالي.

Continue Reading

Trending

أزياءسنتين ago

«أسيل وإسراء»: عدساتنا تبتسم للمواليد

أزياءسنتين ago

جيجي حديد بإطلالة «الدينم» تواجه المطر

أزياءسنتين ago

صبغات شعر العروس.. اختاري الأقرب للونك

أزياءسنتين ago

اختيار هنيدة الصيرفي سفيرة لعلامة «شوبارد» في السعودية

أزياءسنتين ago

«كرداشيان» تطل لامعة بالأشقر

أزياءسنتين ago

الرموش الملونة ليست للعروس

الرياضةسنتين ago

الربيعة وآل سيف.. أول سعوديين يتأهلان لبطولة «مستر أولمبيا» للمحترفين

الرياضةسنتين ago

مدرب الاتحاد يحذر حمدان الشمراني من «الإيقاف»

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - قمة الشرقية «اتفاقية».. والرائد يسحق الفيحاء بخماسية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 10:19 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق