أخبار الرياضة - مصر.. القبض على الشيخ التيجاني بعد اتهامه بالتحرش - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
أخبار مصر الجمعة, 20 سبتمبر, 2024 - 10:40 ص

الشيخ صلاح التيجاني

القاهرة: خليجيون

أعلنت وزارة الداخلية المصرية اليوم الجمعة، القبض على الداعية الصوفي الشيخ صلاح التيجاني المتهم بالتحرش بفتاة وإرسال صور إباحية لها.

وقالت الوزارة في بيان رسمي صباح اليوم الحمعة إنه تردد على إحدى الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعى قيام إحدى السيدات باتهام أحد الأشخاص، يدعي أنه «شيخ الطريقة التيجانية الصوفية» بالتحرش بها وإرساله صورا خادشة للحياء لها أثناء محادثتهما على مواقع التواصل الاجتماعى من دون تقدمها ببلاغ في هذا الشأن.

وذكرت الوزارة أنه تبين تقدم الشيخ ببلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ضد الفتاة ووالدها واتهمهما بالتشهير والإساءة لسمعته، مضيفة أنه تبين أنه غير منتمٍ للطريقة التيجانية وسبق فصله منها.

وأضافت الوزارة أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشيخ وعرضه على النيابة العامة.

3 شكاوى من فتيات

وكانت مؤسسة قضايا المرأة المصرية قد أعلنت استقبالها 3 شكاوى من فتيات يفدن بتعرضهن للتحرش الإلكتروني والتحرش الجنسي من جانب الشيخ الشهير.

وذكرت أن النساء والفتيات الثلاث حضرن إلى المؤسسة لطلب الدعم القانوني اللازم والتدخل الفوري لحمايتهن من التهديدات المستمرة التي يتعرضن لها من الشيخ وأتباعه، مشيرة إلى أنها سوف تطلع على كافة الإثباتات والملابسات وتقدم الدعم اللازم للشاكيات ولن تتهاون في الملاحقة القانونية لكل من يحاول تهديدهن.

من جهتها أعلنت الطريقة الصوفية التابع لها الداعية تبرؤها منه، وأعلنت في بيان رسمي صباح الأربعاء أنها تتبرأ من هذا الداعية مؤكدة أنه ليس عالما ومع ذلك يدعي المشيخة، ويزعم لنفسه الدرجة العليا وحمل لواء الطريقة.

اقرأ المزيد

ولي العهد الكويتي يصل إلى نيويورك «فيديو»

ما موقف البنتاغون بعد تفجيرات لبنان؟

خليجيون| هل يشعل «البيجر» شرارة الحرب الإقليمية المؤجلة؟

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - مصر.. القبض على الشيخ التيجاني بعد اتهامه بالتحرش - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:02 صباحاً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق