اخبار الرياضة نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة نتيجة وأهداف مباراة بيراميدز ضد الجيش الرواندي في دوري أبطال إفريقيا, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 09:27 مساءً

حسم التعادل الإيجابي مواجهة الجيش الرواندي وبيراميدز، بهدف لكل منهما، في مباراة ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم السبت.

شهدت المباراة عدة أحداث بارزة، حيث تصدى أحمد سامي لهجمة خطيرة من الجهة اليسرى للجيش الرواندي، بينما رد أحمد الشناوي بتصدي رائع لتسديدة قوية من منتصف الملعب.

سدد مصطفى فتحي كرة قوية من الجهة اليمنى بعد تمريرة بينية من محمد حمدي، لكن حارس الجيش الرواندي تصدى لها. كما أضاع فتحي فرصة أخرى بعد تمريرة من كريم حافظ، حيث مرت تسديدته فوق العارضة.

وفي الدقيقة 50، سجل محمد الشيبي هدفاً عكسياً بعد رمية تماس قصيرة من الجهة اليمنى، حيث حاول تشتيت الكرة لكنه سجلها في مرماه.

رمضان صبحي حاول التسجيل برأسية بعد عرضية من كريم حافظ، ولكن الكرة مرت إلى ركلة مرمى. كذلك، سدد لاعب الجيش الرواندي كرة قوية من خارج المنطقة، لكن مهند لاشين أنقذها بركلة ركنية.

وفي الدقيقة 83، سجل فيستون ماييلي هدف التعادل للجيش الرواندي برأسية قوية من ركلة ركنية نفذها عبد الرحمن مجدي من الجهة اليمنى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق