نوتنجهام فورست يعطل قطار ليفربول بهزيمة مفاجئة بهدف نظيف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
نوتنجهام فورست يعطل قطار ليفربول بهزيمة مفاجئة بهدف نظيف - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 07:54 مساءً

ويلتقي الفريقان ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

المباراة بدأت ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها أندرو روبيرتسون بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث لم يتمكن محمد صلاح من السيطرة عليها بشكل جيد لتصل بالنهاية سهلة للحارس.

وفى الدقيقة 7 محاولة هجومية لليفربول بانطلاقة عن طريق ديوجو جوتا على الجبهة اليسرى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

وفى الدقيقة 17  شهدت محاولة هجومية خطيرة لليفربول بتسديدة قوية عن طريق لويس دياز من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن للمرمى.

وأهدر   دومينيك سوبوسلاي كرة خطيرة من محاولة هجومية لليفربول على مرمى نوتنجهام فى الدقيقة 22

الهجمة جاءت عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد صلاح إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها دومينيك سوبوسلاي برأسية ضعيفة مرت دون خطورة بجوار القائم الأيمن للمرمى.

وسدد ديوجو جوتا لاعب ليفربول  فى الدقيقة 25 من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ماتز سيلس ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.

الدقيقة 27 شهدت ركلة ركنية لنوتينجهام فورست على يسار مرمى ليفربول، نفذها جيمس وارد براوس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا عن مناطق الخطورة.

فى الدقيقة 45  ركنية لنوتينجهام فورست على يسار مرمى ليفربول، نفذها جيمس وارد براوس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا عن مناطق الخطورة.
 

الشوط الثاني بدأ بمحاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس ماتز سيلس.

تبعتها ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها ترينت ارنولد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ديوجو جوتا برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد عن المرمى

وحصل  أندرو روبيرتسون على بطاقة صفراء  لاعب ليفربول نتيجة عرقلة متعمدة للاعب نوتينجهام فورست.

فى الدقيقة 71 ومن هجمة مرتدة سريعة من لاعبي نوتينجهام فورست بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها كالوم هودسون أودوي بتسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

حاول محمد صلاح تعديل النتيجة بتسديدة  من داخل يسار منطقة الجزاء تصدى لها الحارس ماتز سيلس بثبات.

وأنقذ اليسون مرماه من تسديدة خطيرة عن طريق أنتوني إيلانجا لاعب نوتينجهام فورست من داخل منطقة الجزاء تصدى لها فى الدقيقة 85.

أخطر هجمات ليفربول كانت فى الدقيقة 88 من ركلة ركنية لليفربول على يسار مرمى نوتينجهام فورست، نفذها دومينيك سوبوسلاي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

بهذه النتيجة يتوقف رصيد ليفربول عند 9 نقاط فى المركز الثاني امام نوتنجهام فيصعد للمركز الرابع برصيد 8 نقاط.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق