عاجل

اخبار الرياضة ميشيل سانشيز: برشلونة سيعانون أمامنا ولامين يامال أفضل لاعب في الدوري

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ميشيل سانشيز: برشلونة سيعانون أمامنا ولامين يامال أفضل لاعب في الدوري, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 07:51 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

تحدث المدرب الإسباني ميشيل سانشيز المدير الفني لنادي جيرونا عن المباراة المرتقبة أمام برشلونة في الدوري الإسباني.

وسوف يحل البارسا ضيفًا على نظيره جيرونا في ملعب مونتيليفي، غدًا الأحد 15 سبتمبر في قمة منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني موسم 24/25.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث مباراة ديربي كتالونيا، في تمام الساعة الخامسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل البلوجرانا صدارة ترتيب الليجا بالعلامة الكاملة بـ 12 نقطة، بينما يحتل جيرونا المركز الخامس برصيد 7 نقاط.

ميشيل سانشيز: برشلونة في القمة وعلينا احترامهم

قال ميشيل سانشيز مدرب جيرونا في المؤتمر الصحفي الخاص بموقعة مونتيليفي “برشلونة ناد لديه التزام بالفوز ولن يكون الأمر مختلفا غدًا، مع تشافي كان الأمر كذلك وكان الأمر صعبًا في كلتا المباراتين، أتوقع مباراة مختلفة ولكنها معقدة، المدرب مختلف، لكنه في القمة كما هو الحال دائمًا في البارسا”.

وتابع:- “رافينها يمر بلحظة رائعة في العمق. ونعلم عن ليفاندوفسكي أنه يسجل.. إذا تمكنا من السيطرة على الكرة فسيكون الأمر أسهل، الكرة مهمة جدًا بالنسبة لنا ونحن نتدرب عليها”.

رافينيا - أرقام وإحصائيات لامين يامال مع برشلونة ضد بلد الوليد
رافينيا – لامين يامال 

وأضاف:- “بالنسبة لي لامين هو اللاعب الأفضل في الدوري في مواجهات 1×1، وفي الصناعة هو الأفضل وهذت في الـ17 من عمره فقط، هو يفعل كل شيء بشكل جيد”.

وأكمل:- “برشلونة فريق يتمتع بالكثير من العمودية وقد فازوا بجميع المباريات الأربع، هم يضغطون ويستعيدون الكرة بسرعة”.

وواصل:- “نحن دائمًا نتعامل مع كل مباراة على حدة والشيء الأكثر أهمية هو مباراة الغد، الفريق في المقدمة ولدينا لاعبون يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة، البارسا يتقدم وفي لحظة رائعة وعلينا أن نفعل الأشياء بشكل جيد للغاية”.

وأردف:- “الفرق بين برشلونة تشافي وبرشلونة فليك؟.. لست الشخص الذي يحدد الاختلافات. رأيت أشياء جيدة جدًا من كل منهما، فليك في الدوري منذ أربع مباريات فقط والفريق يقوم بالأشياء بشكل جيد، لا أقارن فريقي ولن أقارن غيره، أعتقد أن المقارنات ليست جيدة، لا أحب المقارنات على الإطلاق”.

برشلونة ضد جيرونا موسم 23/24

وأضاف:- “مباراة الموسم الماضي؟.. لم ألقِ نظرة على مباراة الموسم الماضي، البارسا مختلف فهم يضغطون كثيرًا بالأجنحة وليفاندوفسكي متأخر أكثر، برشلونة في القمة وعلينا احترامهم”.

وأتم:- “تكرار انتصارات الموسم الماضي؟.. سيكون الأمر صعبًا جدًا ولكن بالطبع أعتقد أنه يمكننا تكرار ذلك، أنا مقتنع بأننا سنلعب مباراة رائعة، سننافس وسيعاني برشلونة وسنُعاني نحن أيضًا”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق