الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 02:17 مساءً

يترقب عشاق الزمالك اليوم المباراة المهمة التي سوف يواجهها أمام نظيره الشرطة الكيني، حيث يتساءل الكثيرون عن موعد هذه المباراة وما هي التشكيلة التي سوف يعتمد عليها هذا الفريق، وهذا ما سوف نتناوله في هذا المقال حيث سنوضح لكم موعد المباراة وسنعرض رابط مباشر لمشاهدة المباراة بسهولة كما سنتعرف على التشكيل المتوقع لفريق الزمالك.

موعد مواجهة الزمالك والشرطة الكيني

في المواجهة النارية المنتظرة سوف يحل الفارس الأبيض ضيف على فريق الشرطة الكيني في يوم السبت تحديدًا في الساعة الثالثة عصرًا، وسوف تقام هذه المباراة على ملعب نيايو الوطني.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة حماسية للغاية لكلا الجانبين، حيث يسعى الزمالك من أجل تحقيق فوز كبير ولكن هذه المرة خارج ملعبه، ومن خلال هذا الفوز سوف يتمكن من وضع قدم واحدة في دور المجموعات بشكل مبكر ولم يسبق أن حدث من قبل.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

بجانب أننا نقدم لكم رابط مباشر يسهل عليك مشاهدة الزمالك والشرطة إذا كنت تبحث عن قناة مفتوحة لمشاهدة المباراة فإن شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية قد أعلنت أنها سوف تقوم بنقل المباراة وذلك بعد أن تمكنت من الحصول على حقوق بث المباراة.

التشكيل المتوقع للزمالك

بالنسبة إلى التشكيل المتوقع لنادي الزمالك فقد كشف المدير الفني لهذا النادي عن التشكيل الذي يضم نخبة من أفضل لاعبي الفريق، والتشكيل كالآتي:

  • في حراسة المرمى محمد صبحي.

  • أما نجد خط الدفاع يضم محمد شحاتة، عمر جابر، حساب عبدالمجيد، وأحمد محمود.

  • في الوسط يأتي ناصر ماهر، ونبيل عماد دونجا، وعبدالله السعيد.

  • في خط الهجوم تم وضع زيزو، سيف الدين الجزيري، ومصطفى شلبي.

رابط مشاهدة مباراة الزمالك والشرطة الكيني مباشر كأس الكونفيدرالية الأفريقية

بجانب القناة التي سوف تقوم ببث المباراة يمكنك أيضًا بكل سهولة مشاهدة هذه المباراة بكل وضوح ودون وجود مشكلة في الشبكة عن طريق الرابط المباشر الذي نقدمه لكم، وبمجرد النقر على الرابط سوف تفتح لك المباراة وستتمكن من مشاهدتها والاستمتاع بها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق