ختام برنامج تطوير قدرات العاملين بنظم المعلومات الجغرافية بدمياط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ختام برنامج تطوير قدرات العاملين بنظم المعلومات الجغرافية بدمياط - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 14 سبتمبر 2024 12:59 صباحاً

 ووجه المحافظ الشكر إلى شركة " ايدج برو"  على هذه الشراكة المتميزة لرفع كفاءة قدرات العاملين من خلال الدورات التدريبية بهذا المجال وذلك لتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجال نظم المعلومات المكانية بهدف تطوير منظومة العمل بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية.
  ومن جانبها أشادت المهندسة شيماء الصديق بما تم تحقيقه من تعاون والذى أثمر عن هذا البرنامج التدريبي الناجح لتطوير قدرات العاملين في مجال نظم المعلومات الجغرافية .. كما أكدت أن الفترة المقبلة ستشهد إنطلاق المزيد من الدورات التدريبية لتحقيق كافة محاور تلك الخطة .

 وأكد الدكتور عمرو حنفي أن شركة " ايدج برو" أحد اهم الشركات العاملة بمجال الإستشعار عن بعد ونظم المعلومات الجغرافية والتصوير عبر الأقمار الصناعية وتطوير البرمجيات والتدريب لافتا أنها من أهم بيوت الخبرة الرائدة بهذا المجال وأشار مستشار محافظ دمياط لنظم المعلومات المكانية والمتحدث الرسمى للمحافظة أن المحافظة لديها رؤية واضحة ومحددة للتعاون مع خبراء متخصصين لرفع كفاءة الكادر الإداري للمحافظة .

وقد تسلم محافظ دمياط ونائب المحافظ درع الشركة تقديرا لدعمهما هذا التعاون .. كما سلمت المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط شهادات إجتياز الدورة للمتدربين.

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق