عاجل

دفاع الناصيري وبعيوي يطالب باستدعاء "إسكوبار الصحراء" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دفاع الناصيري وبعيوي يطالب باستدعاء "إسكوبار الصحراء" - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024 07:06 مساءً

أخبارنا المغربية ـ عبدالرحيم مرزوقي

قررت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة، تأجيل النظر في قضية "إسكوبار الصحراء" إلى يوم الجمعة 4 أكتوبر المقبل.

ويتابع في هذا الملف كل من سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعيوي، الرئيس السابق لجهة الشرق، في تهم تتعلق بالتزوير والاتجار بالمخدرات.

وشهدت الجلسة مرافعة المحامي أشرف جدوي، الذي يدافع عن سعيد الناصيري ، حيث طالب بضرورة استدعاء المتهم المالي الجنسية لمواجهته مع موكله. 

كما أصر على استدعاء مدير المؤسسة السجنية بالجديدة، مشيرًا إلى ما ورد في محاضر الضابطة القضائية بشأن المكالمات الهاتفية المطولة التي تمت بين الناصري والتاجر المالي داخل السجن.

والتَمَسَ دفاع الناصيري، ممثلاً في المحامي امبارك مسكيني، استدعاء وثائق زواج وطلاق لطيفة رأفت من "إسكوبار الصحراء"، مشيراً إلى وجود تضارب في التصريحات حول تاريخ الزواج، حيث يُقال إن الزواج تم في 17 ديسمبر 2013، بينما تشير وثائق الملف إلى أن لقائهما الأول كان في 27 ديسمبر 2013.

ويواجه المتهمان تهما تتعلق ب"التزوير في محرر رسمي، المشاركة في اتفاقات بهدف مسك المخدرات والاتجار فيها، النصب، استغلال النفوذ، وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة عن طريق التهديد، بالإضافة إلى إخفاء أشياء متحصلة من جنحة وتزوير شيكات واستعمالها، واحتجاز غير قانوني يمس بالحريات الشخصية".

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق