ميلان وإنتر يتخلّيان عن تجديد "سان سيرو" ويتجهان لبناء ملعب جديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ميلان وإنتر يتخلّيان عن تجديد "سان سيرو" ويتجهان لبناء ملعب جديد - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 11:59 مساءً

ميلان وإنتر يتخلّيان عن تجديد "سان سيرو" ويتجهان لبناء ملعب جديد

نشر في الشروق يوم 13 - 09 - 2024

2325841
بعد سجال استمر لخمس سنوات، قرر نادي ميلان وغريمه إنتر التخلي عن مشروع تجديد ملعب "سان سيرو". وأعلن رئيس بلدية ميلانو، جوزيبي سالا، أن الناديين رفضا خطة التجديد وقررا العودة إلى الاقتراح السابق ببناء ملعب جديد مشترك في نفس المنطقة، وذلك بعد دراسة معمقة.
في حديثه للصحفيين بعد اجتماع مغلق مع ممثلي الناديين، قال سالا: "توصل الناديان إلى أن تجديد ملعب (سان سيرو) بشكل اقتصادي غير ممكن. المسؤولون يعتقدون أن الخيار الأفضل هو بناء استاد جديد في الموقع ذاته". وأكد أن الاستاد الجديد سيعد خطوة هامة لتعزيز إيرادات الناديين.
في البداية، اقترح ميلان وإنتر بناء ملعبين منفصلين، ثم عادوا إلى فكرة إنشاء استاد جديد يحل محل "سان سيرو"، مع هدم الملعب القديم. ولكن فكرة الهدم قوبلت باعتراضات سياسية وثقافية نظراً لاعتبار الملعب جزءاً من تراث المدينة.
الآن، يتجه الناديان إلى شراء الأراضي المحيطة بالملعب القديم لبناء استاد جديد، مع الحفاظ على "سان سيرو" وتحويله لاستخدامات أخرى. واختتم سالا حديثه قائلاً: "هذه قضية طويلة ومعقدة، وللأسف ليس من السهل بناء ملعب جديد في إيطاليا".
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق