هاريس وترامب.. المناظرة الثالثة مستبعدة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

استأنفت كامالا هاريس ودونالد ترامب الحملة الانتخابية أمس الخميس. وتأمل المرشحة الديمقراطية للرئاسة أن يسهم أداؤها القوي في المناظرة التلفزيونية مع منافسها الجمهوري في تعزيز فرصها في الوصول إلى البيت الأبيض، بينما قال ترامب، أمس، إنه لن يشارك في مناظرة انتخابية أخرى مع هاريس، في وقت استبعدت فيه أوساط أمريكية عقدها. وكتب على منصة «تروث سوشيال» إنه «بعد مشاركته في مناظرة مع الرئيس جو بايدن في يونيو ومع هاريس في وقت سابق من هذا الأسبوع “لن تكون هناك مناظرة ثالثة!»، فيما اعتمر الرئيس الأمريكي جو بايدن، أمس الأول الأربعاء، لبرهة قبعة دعائية للحملة الانتخابية للمرشح الجمهوري، في خطوة قال البيت الأبيض إنّها تهدفت لإظهار «الوحدة» في ذكرى هجمات 11 سبتمبر 2001.
وفي هذه الذكرى، نظم ترامب تجمعاً انتخابياً في وقت مبكر من بعد ظهر أمس الخميس في أريزونا. وكانت هذه الولاية الواقعة في الغرب الأمريكي، إحدى الولايات التي شهدت منافسة شديدة في الانتخابات الرئاسية لعام 2020 (فاز بها الرئيس جو بايدن) ويبدو أن الحال ستكون مماثلة في الانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وألقي المرشح الجمهوري خطاباً ركز على الاقتصاد من توسون التي تبعد نحو 100 كيلومتر عن الحدود مع المكسيك.
في الوقت نفسه، كانت…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق