رونالدو.. أول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رونالدو.. أول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:10 مساءً

رونالدو.. أول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي

نشر في الشروق يوم 13 - 09 - 2024

2325799
واصل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية، إذ بات أول شخص في العالم يصل إلى مليار متابع على منصات التواصل الاجتماعي.
ونشر أسطورة البرتغال تغريدة عبر حسابه الرسمي على "إكس"، يكشف من خلالها عن الوصول إلى مليار متابع عبر مختلف حساباته في منصات التواصل الاجتماعي.
وقال رونالدو في تغريدته الرسمية: "لقد صنعنا التاريخ، مليار متابع، هذا أكثر من مجرد رقم إنه شهادة على شغفنا المشترك ودوافعنا وحبنا للعبة، وما هو أبعد من ذلك".
وتابع رونالدو: "من شوارع ماديرا إلى أكبر المسارح في العالم، كنت ألعب دائما من أجل عائلتي ومن أجلكم، والآن يقف مليار منا معا. لقد كنتم معي في كل خطوة على الطريق، خلال فترات الصعود والهبوط، هذه الرحلة هي رحلتنا، وقد أظهرنا معا أنه لا توجد حدود لما يمكننا تحقيقه".
واختتم نجم النصر السعودي بالقول: "شكرا لكم على ثقتكم بي، ودعمكم، وكونكم جزءا من حياتي. الأفضل لم يأت بعد، وسنستمر في التقدم والفوز وصنع التاريخ معا".
وأطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قناته الخاصة على يوتيوب، قبل نحو 20 يوم ليجمع خلال هذه الفترة فقط أكثر من 60 مليون متابع، لتنضم إلى قائمة حساباته على منصات التواصل الاجتماعي التي تشمل إنستغرام وفيسبوك وإكس.
الأولى

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق