شركة "كوجاس COGES" تفتتح فضاء عرض جديد بمناسبة إطلاق علامتها الراقية "أتموسفير"Atmosfair - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شركة "كوجاس COGES" تفتتح فضاء عرض جديد بمناسبة إطلاق علامتها الراقية "أتموسفير"Atmosfair - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:19 مساءً

شركة "كوجاس COGES" تفتتح فضاء عرض جديد بمناسبة إطلاق علامتها الراقية "أتموسفير"Atmosfair

نشر في صحفيو صفاقس يوم 20 - 09 - 2024

1214463
تفتتح شركة المصرف العام للتجهيز الصحي "كوجاس" «COGES»، الشريك المميّز للباعثين العقاريين ومكاتب الدراسات والمهندسين المعماريين ومنهدسي الفضاء الداخلي والمجهزين وكل مؤسسات بيع مواد قطاع السوائل ثالث فضاءات عرض منتوجاتها بمناسبة إطلاق علامتها الجديدة الراقية "أتموسفير"Atmosfair وذلك يوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 بمنطقة سكرة بتونس العاصمة.
وينتظر أن يشهد هذا الحدث المميز الذي تتجسم فيه قيم الإبداع والامتياز والذوق الرفيع في حسن اختيار حاجياتنا الحياتية من منتوجات وأكسيسوارات التجهيز الصحي ووسائل التبريد والتدفئة حضور ثلة من المهنيين وشركاء المؤسسة والفاعلين في هذا القطاع والصحفيين.
الفضاء الحلم في مجال الرفاهية الصحية
ويعتبر فضاء "أتموسفير"Atmosfair فضاء رحبا لعرض منتوجات هذه العلامة الراقية حيث يجد فيه الحرفاء والمهنيون على حد السواء السبيل لتعزيز مقومات الرفاهية والراحة في محلاتهم باختلاف اصنافها واستعمالاتها العصرية من المنزل الشخصي إلى البناءات الكبرى ومشاريع التشييد في المجال العقاري في شتى الاختصاصات.
يتيح هذا الفضاء – إلى جانب أفخم أكسيسوارت عالم السّباكة والحنفيات وغرف الاستحمام – التعرف على أحدث التكنولوجيات في مجالات التدفئة المركزية وتكييف الهواء بما يحقق الرفاهية واستدامتها في بناءات السكن كما في فضاءات العمل.
وفضلا عن نوعية المنتجات التي انتقتها "أتموسفير" لدى أكبر الماركات العالمية وأكثرها أناقة ونجاعة في العالم، والحلول التقنية المستجيبة لمقاييس التصميم والجودة العالية، يقدم الفضاء الجديد للحرفاء خدمات مرافقة قبل وأثناء وبعد عملية الشراء بالإضافة إلى ضمانات في الاستغلال المستدام للمنتجات والحلول المعتمدة.
الريادة ثقافة لدى "أتموسفير"
يؤمن القائمون على "أتموسفير" أن الامتياز ثقافة وأن الريادة هدف لا محيد عنه هذا ما حققته الشركة الأم كوجاس في أبرز اختصاصات المجال ومنها على سبيل الذكر الحنفيات والتجهيز الصحي والتكييف الهوائي...
ففي مجال الحنفيات والتجهيز الصحي اختارت أن تكون شراكتها مع علامات ذائعة الصيت عالميا وذات نجاعة فريدة من نوعها على غرار Villeroy & Boch, Aresi, Hansgrohe و Axor.
كما استفادت من شراكتها مع علامات عالمية أخرى مثلDetrich, Eutotherm, Multitubo, Caleffi و Lavtoفي وضع سلسلتها التقنية المكتملة التي تمكنها اليوم من القيام بالتجهيز في مجال التسخين والتدفئة وفق مقاييس للجودة والنجاعة الطاقية واحترام البيئة.
و في مجال التكييف الهوائي يسعى القائمون على أتموسفير الى حسن توظيف واستثمار شراكة نموذجية مع أحد عمالقة التكييف في العالم Hitashi والذي صارت قادرة معه على تطوير حلول على درجة من النجاعة والمردودية العالية خاصة من حيث الاقتصاد في الطاقة وبلوغ مستوى رفيع من الرفاه الداخلي في الفضاءات المكيفة، الصغيرة و حتى ذات المساحات العملاقة.
تجارب رائدة مع شركاء مميّزين
وتُعد التجارب الرائدة والنجاحات التي راكمتها الشركة الأم "كوجاس" كأحد أهمّ الفاعلين في مجال التجهيز الصحّي والتدفئة والرفاهية في تونس على امتداد ما يزيد عن أربعة عقود خزان نجاح تنهل منه "أتموسفير" اليوم لرسم مستقبل مشرق ومكانة مميزة لها في القطاع محليا ودوليا. ويتميز هذا الخزان برأسمال ثقة وضعتها ما لا يقل عن 23 منشأة عمومية وخاصة في تونس في العلامة على امتداد السنوات الفارطة ولا تزال.
ومن ضمن هذه المنشآت التي تفخر المؤسسة أن تكون ضمن قائمة مراجعها وحرفائها الأوفياء رئاسة الجمهورية وعدد من المستشفيات والمصحات والنزل والمخابر وغيرها.
وقد مكّنت هذه التجارب على مرّ السنين من تطوير حلول مهنية في سياق سلسلة من المشاريع من الطراز العالي المنجزة لدى الخواص وفي عديد القطاعات مثل القطاع الصحي والإدارة والصناعة والفندقة والبعث العقاري.
جودة خدمات تليق بالمنتوج
ولا تقتصر التزامات "أتموسفير" تجاه الحرفاء على مرحلة البيع حيث تتم مرافقتهم بعناية في كل مراحل مشاريعهم. وينكب فريق من الخبراء على المرافقة والإحاطة قبل البيع وأثناءه وبعده. حيث يسدي الفريق للحريف نصائح موجهة منذ مرحلة اختيار الحلول المثلى لاحتياجاته ثم يرافقه أثناء عملية التركيب والتجهيز ليؤمن له متابعة ومرافقة في مرحلة ما بعد البيع.
تسعى "أتموسفير" اليوم وهي تنظر إلى المستقبل بثقة وتفاؤل، أن توظف بامتياز رصيد الخبرة الذي راكمته "كوجيس" وفريقها الشاب المتحفز للعمل وتتطلع إلى ن تبلغ أهدافا ثلاثة: أولاها مواصلة إرضاء الحرفاء والشركاء والاستجابة لحاجياتهم المتجددة عبر حسن اختيار المجهزين المصادق عليهم والمحافظة على مستوى الجودة في خدماتها وثانيها مزيد تطوير بنيتها اللوجيستية وثالثها السعي الى أكبر قدر ممكن من القرب في كل ما تقدمه لحرفائها من منتوجات وحلول.
"أتموسفير"، مستقبل جديد... لقصة نجاح.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق