اخبار الرياضة تطور جديد يقرب حسام عوار من العودة للمشاركة أمام الوحدة

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تطور جديد يقرب حسام عوار من العودة للمشاركة أمام الوحدة, اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024 10:08 صباحاً

يستعد فريق اتحاد جدة لملاقاة الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد المقبل، في ختام الجولة الثالثة من المسابقة.

بدأ الفريق استعداداته للمباراة مساء الخميس، حيث شهدت التدريبات عودة اللاعبين الدوليين بعد فترة التوقف، بما في ذلك الألباني ماريو ميتاج الذي ظهر لأول مرة في التدريبات بعد انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إصابة حسام عوار وبرنامجه التأهيلي

تعرض النجم الجزائري حسام عوار لإصابة عضلية خلال مشاركته مع منتخب الجزائر في مباراته ضد غينيا الاستوائية في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، مما أبعده عن مواجهة ليبيريا في الجولة الثانية.

منذ الثلاثاء الماضي، يخضع عوار لبرنامج تأهيلي في جدة، حيث شارك في الجزء اللياقي من التدريب الجماعي يوم الخميس، ثم ركض بمفرده.

تطور جديد يقرب حسام عوار من العودة للمشاركة أمام الوحدة
حسام عوار

عودة مرتقبة للتدريبات الكاملة

بحسب صحيفة “الرياضية”، فإن مشاركة عوار في الجزء اللياقي من التدريب الجماعي تأتي تمهيدًا لعودته الكاملة للتدريبات في اليومين المقبلين قبل مواجهة الوحدة.

هذه الخطوة تعزز من احتمالية مشاركته في المباراة القادمة، مما يشكل دفعة قوية للفريق الذي يعتمد على مهاراته وإمكاناته الكبيرة.

أداء عوار المميز مع الاتحاد

منذ بداية الموسم الجاري، أثبت حسام عوار أنه أحد أبرز نجوم الاتحاد، حيث أحرز هدفي الفوز في مباراتي الخلود والتعاون في الجولتين الأولى والثانية على الترتيب.

عودته المحتملة للمشاركة في المباراة ضد الوحدة تضيف الكثير من التفاؤل لجماهير الاتحاد التي تأمل في تحقيق نتائج إيجابية في الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الوحدة والقنوات الناقلة

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة فريق الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد المقبل، في ختام الجولة الثالثة من المسابقة.

ستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يمكن متابعة المباراة عبر قناة SSC1 HD، حيث سيقوم المعلقان عبدالله الحربي ومدحت شلبي بالتعليق على أحداث المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق