كرة اليد: الاتحاد الافريقي يحمل الترجي مسؤولية الغياب عن بطولة افريقيا - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كرة اليد: الاتحاد الافريقي يحمل الترجي مسؤولية الغياب عن بطولة افريقيا - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 08:44 مساءً

كرة اليد: الاتحاد الافريقي يحمل الترجي مسؤولية الغياب عن بطولة افريقيا

نشر بوساطة منير الزوابي في الشروق يوم 12 - 09 - 2024

2325713
لاقى خبر غياب الترجي الرياضي عن بطولة افريقيا للاندية المقررة بالمغرب من 9 الى 19 اكتوبر القادم ردود فعلا عديدة ووجه احباء الترجي اتهامات للاتحاد الافريقي بتعمد اقصاء الترجي خدمة لفرق أخرى خاصة وان الترجي لديه حظوظ كبيرة للتتويج باللقب.
وفي اطار الشفافية والمصداقية في نقل الخبر وتفاصيله نقدم بعض التوضيحات التي مدنا بها عضو الاتحاد الافريقي ورئيس لجنة المسابقات يازيد السعادي الذي اتصل بنا لتوضيح سبب اقصاء الترجي من المشاركة في البطولة الافريقية وقال يازيد السعادي ان الترجي اقصى نفسه بنفسه ولا يتحمل الاتحاد الافريقي اية مسؤولية . واوضح يازيد السعادي ان الاتحاد الافريقي أعلم كتابيا الجامعات المنضوية تحته بتنظيم بطولة افريقيا في المغرب منذ شهر جوان وقامت الجامعة التونسية لكرة اليد بمراسلة عدة اندية تونسية مثل النجم ونادي ساقية الزيت والنجم الساحلي ولم يعبر اي فريق عن رغبته في المشاركة.
اما الترجي فقد راسل الاتحاد الافريقي عن طريق الجامعة التونسية التونسية لكرة تليد يوم امس الاربعاء 11 سبتمبر اي يوم فقط قبل نوعد القرعة التي اقيمت صبيحة اليوم الخميس كما تؤكده المراسلة التي مدنا بها الاتحاد الافريقي .
وبالتالي فان الاتحاد الافريقي ينفي عن نفسه المسؤولية ولم يتعمد إقصاء الترجي الذي اقصى نفسه بنفسه على حد تعبير يازيد السعادي من خلال ارسال مطلب المشاركة بصفة متاخرة جدا. مع العلم ان الاتحاد الافريقي لديه فريقين في قائمة الانتظار أحدهما الترجي ولا يمكن اقامة بطولة ب18 فريقا لان ذلك سيجبر لجنة التنظيم على زيادة يوم اضافي في المسابقة وتغيير نظام القرعة وطبعا هذا ما رفضه الاتحاد الافريقي ليخسر الترجي فرصة هامة لاضافة لقب افريقي جديد في خزينته خلصة وانه يملك فريقا متكاملا وجاهزا على جميع المستويات لفرض هيمنته افريقيا وعربيا بهذا الجيل.
فلماذا تأخر الترجي في تأكيد مشاركته في بطولة افريقيا ان كان قد وضع هذه المسابقة وهذا اللقب ضمن اهدافه.
نشرنا المراسلات التي تحصلنا علاها بموافقة عضو الاتحاد الافريقي ورئيس لجنة المسابقات يازيد السعادي لاضفاء المصداقية على الرواية التي قدمها والتي اراد ان يبين ان الاتحاد الافريقي لم يتعمد إقصاء الترجي من البطولة الافريقية.
الأولى
الأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق