عاجل

إيفان توني .. لكتابة فصل جديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
يستعد المهاجم الإنجليزي إيفان توني لخوض أولى مبارياته بقميص الأهلي عندما يلتقي بالنصر في الكلاسيكو ضمن مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين غدًا الجمعة على أرضية الأول بارك في الرياض.
ولعب ذو الـ28 عامًا لثمانية فرق إنجليزية في رحلته الكروية إبتداءً من نورثامبتون تاون في الدرجة الثانية موسم 2012-2013 والمتواجد حاليًا في الدرجة الأولى، حتى الوصول إلى الأهلي.
ويُعد موسم 2020-2021 الأفضل للمهاجم الإنجليزي إذ ساهم بـ43 هدفًا خلال 52 مباراة بقميص برينتفورد في "التشامبيونشيب" دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مسجلًا 33 هدفًا ومقدمًا 10 تمريرات حاسمة.
وأبدى إيفان توني سعادته بالانضمام لصفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وقال إيفان توني في تصريحات للمركز الإعلامي لناديه اليوم الخميس:"لديّ الكثير لأحققه وأملك الثقة وأستطيع تحقيق ذلك والأمور ستكون جيدة وأمل تسجيل المزيد من الأهداف وإضافة المزيد من الجودة إلى الفريق فأنا أثق في إمكانياتي وأتمنى مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب".
وتابع اللاعب الإنجليزي:"أريد رد الجميل للجماهير والنادي كما أمنوا بي وأرادوني أن آتي إلى هنا لذلك أنا متحمس لوجودي هنا ولا أستطيع الانتظار حتى أبدأ".
وأتم تصريحاته بتوجيه ثلاثة وعوداً للجماهير قائلاً:"شاهدت دعم الجماهير وكان الأمر مجنوناً أريد أن أقول لكم بأني أعدكم بالأهداف وأعدكم بالتفاني وبأن أكون شغوفًا للفوز بالمباريات والأمور ستكون جيدة وانتظر البداية مع الفريق".
وبلغت صفقة انتقال المهاجم الإنجليزي إيفان توني إلى الأهلي 42 مليون يورو قادمًا من برينتفورد الذي ينشط في "البريميرليج".
إحصائيات إيفان توني خلال الموسم الماضي:
خاض 17 مباراة
سجل 4
صنع 2
مسيرة إيفان توني:
خاض 418 مباراة
سجل 169 هدف
صنع 61 هدف
مسيرة إيفان توني مع منتخب إنجلترا:
خاض 6 مباريات
سجل 1
صنع 1
القيمة السوقية 50 مليون يورو
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق