شيري: طموحات كبيرة تقودها للمركز الرابع ! - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيري: طموحات كبيرة تقودها للمركز الرابع ! - بوابة فكرة وي, اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 12:51 مساءً

شيري: طموحات كبيرة تقودها للمركز الرابع !

نشر في صحفيو صفاقس يوم 12 - 09 - 2024

1213562
سجلت سنة 2024 منعطفاً حاسماً للشركة التونسية للسيارات ، حيث عززت شيري مكانتها في سوق السيارات التونسية. حققت العلامة الصينية أداءً استثنائياً، حيث احتلت المرتبة الثانية في مبيعات السيارات الخاصة خلال شهر أوت ب 321 سيارة مباعة، والمرتبة الرابعة خلال الأشهر الثمانية الأولى من السنة ب 1578 سيارة.
السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات: قلب شيري النابض
لا شك أن نجاح شيري في تونس يعود إلى حد كبير إلى سلسلة سياراتها الرياضية متعددة الاستعمالات. فقد تمكنت طرازات تيغو، التي تجمع بين الأناقة والأداء والتكنولوجيا، من كسب قلوب المستهلكين.
من خلال بيع 1453 سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، تثبت شيري ريادتها في هذا القطاع، وتلبي تمامًا توقعات المستهلك التونسي الباحث عن سيارات متعددة الاستعمالات وعصرية.
أوت 2024 : أرقام استثنائية لشيري
في شهر أوت، عززت شيري مكانتها كرائدة في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات ببيع 295 سيارة. وتفوق طراز تيغو X 1 بشكل خاص، حيث كانت السيارة الشعبية الأكثر مبيعًا ب 171 سيارة مباعة. كما أكد طراز تيغو X 3 نجاحه بتصدره مبيعات فئة السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة ب 106 سيارة.
وصفة النجاح: استراتيجية رابحة
وراء هذه النتائج الرائعة تكمن استراتيجية مدروسة. فقد وضعت الشركة التونسية للسيارات موديلات مقنعة، مدعومةٌ بطرق تسويق عصرية و فعالة وخدمة ما بعد البيع عالية الجودة. وتمكنت العلامة الصينية من التكيف مع خصوصيات السوق التونسية، من خلال تقديم سيارات تلبي احتياجات وتوقعات الحرفاء.
شيري تترك بصمة
بفضل هذه النجاحات، أصبحت شيري عنصراً أساسياً في سوق السيارات التونسية. وبفضل هذه النتائج المثمرة، تثبت الشركة التونسية للسيارات أنها تمتلك جميع المقومات لمواصلة نموها وتعزيز مكانتها كرائدة.

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق