اخبار الرياضة تقرير جديد يكشف إشارة عن موعد عودة ميسي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة تقرير جديد يكشف إشارة عن موعد عودة ميسي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 11:15 مساءً

كشف تقرير صحفي أرجنتيني عن تطورات جديدة بخصوص موعد عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة مجددًا في المباريات مع فريقه إنتر ميامي الأمريكي، وتأتي هذه الأخبار وسط ترقب كبير من الجماهير حول العالم.

ميسي يعود للتدريبات رغم المرض

أفاد مراسل شبكة TYC سبورتس الأرجنتينية بأن ميسي، رغم تعرضه لوعكة صحية تشبه أعراض الإنفلونزا، عاد إلى التدريبات يوم الأربعاء، وأوضح التقرير أن هذه الأعراض لم تؤثر على جدول تعافيه من إصابته السابقة في كاحل القدم.

تقرير جديد يكشف إشارة عن موعد عودة ميسي
ليونيل ميسي

تعافي دون انتكاسات

أكد التقرير أن ميسي لا يعاني من أي انتكاسات فيما يتعلق بإصابته في الكاحل، وهو مؤشر إيجابي يطمئن عشاق اللاعب وفريقه، وأشار المراسل إلى أن ميسي يسير على المسار الصحيح نحو العودة للملاعب قريبًا.

الموعد المحتمل للعودة

أوضح التقرير أن ميسي قد يكون جاهزًا للمشاركة مع إنتر ميامي في إحدى المباراتين المقبلتين، والتي ستقام يومي 15 و19 من هذا الشهر، وهذه المعلومات تأتي كإشارة واضحة إلى قرب عودته إلى الملاعب.

غياب منذ يوليو الماضي

يذكر أن ميسي، البالغ من العمر 37 عامًا، لم يشارك في أي مباراة منذ إصابته في كاحل القدم خلال مواجهة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي بطولة كوبا أمريكا في يوليو الماضي.

ويأمل اللاعب في العودة سريعًا للانضمام إلى صفوف فريقه الأمريكي وأيضًا لمنتخب بلاده الذي غاب عنه في مباراتي تشيلي وكولومبيا في تصفيات كأس العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق