عاجل

«مِراس» تطلق 200 فيلا جديدة ضمن مجمّع «ذا إيكرز» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

دبي: «الخليج»
أعلنت «مِراس»، التابعة لـ«دبي القابضة للعقارات»، عن الإطلاق المرتقب لأكثر من 200 فيلا جديدة ضمن مجمع الفلل الحصري في «ذا إيكرز». يأتي هذا الإعلان عقب النجاح الباهر للمشروع وبيع ما يزيد على نصف وحدات المجمّع في المرحلة الأولى.
تلبي مجموعة الفلل الجديدة الطلب المتنامي على نمط الحياة المنسجم مع الطبيعة والصديق للبيئة في وجهات سكنية راقية.
يتمتع هذا المشروع السكني الراقي بموقع مميز في قلب منطقة دبي لاند، ويربط بسلاسة بين المساحات الداخلية والخارجية، متيحاً للسكان الاستمتاع بأسلوب حياة استثنائي متناغم مع الطبيعة.
يضم المشروع 1,200 فيلا عصرية تتراوح من ثلاث إلى سبع غرف نوم، وتقبع وسط الحدائق المشجرة والبحيرات الزرقاء المتلألئة. وتتميز هذه الفلل بتصميمها المفتوح ونوافذها الممتدة من الأرض إلى السقف ليغمرها دفء أشعة الشمس. ولهذه الفلل حدائق خلفية خاصة بها، وغرف خارجية توفر مساحة للعيش تتناغم مع الطبيعة الساحرة. وقد تم تصميم المجمع بأكمله لتوفير تجربة معيشية تجمع بين رغد العيش، والانسجام مع الطبيعة.
تضم المرحلة الجديدة من «ذا إيكرز» ما يزيد على 200 فيلا إضافية مكونة من ثلاث، وأربع، وخمس غرف نوم، وتراوح مساحتها من 3,048 قدماً مربعة إلى 6,001 قدم مربع؛ وبذلك تعزز «مِراس» الفرصة للانضمام إلى هذا المجمع الفريد والعيش وسط الطبيعة الساحرة؛ حيث يجمع «ذا إيكرز» بين الفخامة العصرية والبيئة الهادئة، ما يميّزه عن مختلف المشاريع السكنية في دبي.
وقال خالد المالك، الرئيس التنفيذي في دبي القابضة للعقارات: «يؤكد النجاح الكبير للمرحلة الأولى من «ذا إيكرز» على التزامنا بخلق وجهات نابضة تركز على المجتمع، وتغذي الشعور بالانتماء والرفاهية. والآن، نواصل مسيرتنا نحو التميز بإطلاق مرحلة جديدة تقدم خيارات متنوعة من المساحات المبتكرة التي تعزز الانسجام مع الطبيعة، وترسي معياراً جديداً للحياة الراقية في دبي. وسنواصل التركيز في هذه المرحلة على تحسين كفاءة الطاقة والحد من استهلاك المياه تأكيداً لمسؤوليتنا البيئية، والتزامنا الثابت بالاستدامة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق