"مشاريع البناء والتهيئة في قطاع التعليم العالي "محور جلسة عمل بين وزارتي التعليم العالي والتجهيز - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"مشاريع البناء والتهيئة في قطاع التعليم العالي "محور جلسة عمل بين وزارتي التعليم العالي والتجهيز - بوابة فكرة وي, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 09:51 صباحاً

"مشاريع البناء والتهيئة في قطاع التعليم العالي "محور جلسة عمل بين وزارتي التعليم العالي والتجهيز

نشر في باب نات يوم 11 - 09 - 2024

293806
مثّلت "مشاريع البناء والتهيئة في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي الوطنية منها والجهويّة " محور جلسة عمل مشتركة بين وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي والتجهيز والإسكان يوم الثلاثاء بمقرّ رئاسة الحكومة.
وتمّ خلال الجلسة، وفق بلاغ لوزارة التعليم العالي ، تقديم عرض مفصّل حول مشاريع البناء والتهيئة، ونسب تقدّم ّإنجازها وأبرز الصعوبات التي تعيق تنفيذها واستكمالها في الآجال التعاقدية.
...
كما تمت مناقشة الإجراءات المستعجلة لتسريع نسق إنجاز بعض المشاريع التي تشهد صعوبات في الإنجاز من أهمّها مشروع بناء مقرّ المدرسة الوطنية للمهندسين ببنزرت المموّل من الوكالة الفرنسية للتنمية الذي بلغت نسبة تقدّم إنجازه 87 بالمائة ومشروع بناء مقرّ المعهد العالي للمنظومات الصناعية بقابس الذي بلغت نسبة تقدّم إنجازه 80 بالمائة.
وتمّ الاتفاق أيضا على وضع روزنامة دقيقة لاستكمال كلّ المشاريع، وضمان استغلالها في الآجال المحدّدة.
وشدّد الوزيران بالمناسبة على ضرورة التنسيق اليومي بين المصالح المعنية بالوزارتين مع ضبط تواريخ محدّدة لاستكمال مختلف المشاريع وإتمامها وفق المواصفات الفنية التعاقدية وبالجودة المطلوبة.
كما أكّد الوزيران على ضرورة المتابعة الميدانية اللصيقة للأشغال لضمان مزيد دفع نسق إنجازها والحرص على إيجاد الحلول المناسبة لكلّ الإشكاليات في الإبّان وتلافي كل التأخيرات في إتمام الأشغال من قبل المقاولات المكلفة بإنجازها.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق