اخبار الرياضة مفاجأة سارة لبرشلونة قبل لقاء جيرونا المرتقب

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مفاجأة سارة لبرشلونة قبل لقاء جيرونا المرتقب, اليوم الأربعاء 11 سبتمبر 2024 09:26 صباحاً

تلقى نادي برشلونة خبراً ساراً قبل مواجهته المرتقبة ضد جيرونا في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “الليجا”، حيث أكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن نجم الفريق داني أولمو سيكون جاهزاً لخوض اللقاء بعد التعافي من إصابة طفيفة.

داني أولمو جاهز للمشاركة

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن داني أولمو، الذي تعرض لإصابة طفيفة خلال مشاركته مع منتخب إسبانيا في مباراة ضد صربيا ضمن دوري الأمم الأوروبية، سيكون متاحاً لمباراة برشلونة القادمة أمام جيرونا.

وأكدت الصحيفة أن أولمو لا يشعر بأي إزعاج في الوقت الحالي، وأن غيابه عن مباراة سويسرا كان مجرد إجراء احترازي.

مفاجأة سارة لبرشلونة قبل لقاء جيرونا المرتقب
داني أولمو

الفحوصات الأولية تطمئن الجهاز الفني

أشارت التقارير إلى أن الفحوصات الأولية التي خضع لها داني أولمو أثبتت عدم وجود أي إصابة خطيرة، ومن المتوقع أن يعود للتدريبات مع الفريق يوم الخميس دون الحاجة لإجراء فحوصات طبية إضافية.

هذا الخبر جاء ليطمئن الجهاز الفني بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، الذي يعول على أداء أولمو في مواجهة جيرونا الصعبة.

أهمية عودة أولمو

مفاجأة سارة لبرشلونة قبل لقاء جيرونا المرتقب
داني أولمو

انضم داني أولمو إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادماً من نادي لايبزيج الألماني، وقدم أداءً مميزاً منذ بداية الموسم، حيث سجل هدفين في مرمى كل من رايو فاليكانو وبلد الوليد، عودة أولمو تعتبر دفعة معنوية كبيرة للفريق الكتالوني الذي يسعى لمواصلة تحقيق الانتصارات في الليجا.

استعدادات برشلونة لمواجهة جيرونا

من المتوقع أن يشهد لقاء برشلونة ضد جيرونا تنافساً كبيراً، خاصة أن جيرونا يقدم أداءً قوياً في هذا الموسم، ويتطلع برشلونة للحفاظ على توازنه الهجومي والدفاعي، والاستفادة من عودة لاعبيه الأساسيين، وعلى رأسهم داني أولمو، لتحقيق الفوز والحفاظ علي صدارة الترتيب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق