اخبار الرياضة مدرب منتخب السعودية يُشيد باللاعبين عقب الفوز على الصين ويتوعد اليابان

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب منتخب السعودية يُشيد باللاعبين عقب الفوز على الصين ويتوعد اليابان, اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 08:34 مساءً

تابعنا عبر: Twitter Telegram

أدلى الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب منتخب السعودية بتصريحات مثيرة عقب مباراة الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

منتخب السعودية
منتخب السعودية ضد الصين

التقى المنتخبين مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، على ملعب داليان سويووان معقل الصين، وحقق الضيف الفوز بهدفين لهدف.

نجح حسن كادش نجم المنتخب السعودي ولاعب فريق الاتحاد من تسجيل هدفين الفوز، بينما أحرز علي لاجامي هدفًا ذاتيًا تم احتسابه للصين.

على صعيد متصل، يتواجد الصقور الخصراء في المجموعة الثالثة من مجموعات تصفيات آسيا رفقة كل من اليابان، البحرين، إندونيسيا، أستراليا والصين.

أول تعليق من مانشيني عقب فوز منتخب السعودية على الصين

تحدث روبرتو خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء، قائلًا: “أقدم التهنئة للاعبين على المستوى اليوم، لعبنا معظم الوقت بعشرة لاعبين، أنا سعيد بهذا الأداء”.

وتابع: “المباراة كانت مهمة جداً، وكُنا نرغب بشدة بالفوز بالمباراة، وعملنا التغييرات للفوز بالمباراة، أقدم التهنئة لحسن كادش على هذا المستوى والفوز”.

روبرتو مانشيني - منتخب السعودية
روبرتو مانشيني

وواصل: “نتدرب دائماً على كل شيء، ولدينا لاعبين مثل مصعب الجوير يجيدون تنفيذ الركلات الركينة وحسن كادش لاعب مميز بالكرات الثابتة”.

وأتم: “ما زال الطريق طويل، ويجب أن نعمل على ملاحقة اليابان بالمجموعة وكل المباريات صعبة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق