اخبار الرياضة أرقام قمصان صفقات الأهلي الجديدة.. يوسف أيمن يرتدي تيشيرت «المنحوس»

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة أرقام قمصان صفقات الأهلي الجديدة.. يوسف أيمن يرتدي تيشيرت «المنحوس», اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024 09:12 صباحاً

e850d00290.jpg

08:49 ص | الثلاثاء 10 سبتمبر 2024

أرقام قمصان صفقات الأهلي الجديدة.. يوسف أيمن يرتدي تيشيرت «المنحوس»

تدريبات النادي الأهلي

أخبار متعلقة

استقرت صفقات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديدة على أرقام قمصانها في الموسم المقبل، بعدما نجح مسؤولو القلعة الحمراء في التعاقد مع 4 لاعبين خلال الصيف الجاري، وهم الثنائي المغربي يحيى عطية الله وأشرف داري، بالإضافة إلى القطري ذو والأصول المصرية يوسف أيمن، فضلًا عن عمر الساعي.

أرقام قمصان يحيى عطية الله ويوسف أيمن وعمر الساعي

وكشف مران النادي الأهلي عن أرقام قمصان الصفقات الجديدة بالموسم المقبل، إذ من المقرر أن يرتدي يحيى عطية الله الرقم (18)، ويوسف أيمن الرقم (4) الذي كان يرتديه المدافع المنحوس محمود متولي، بينما حصل عمر الساعي على القميص رقم (23).

9bfc8d4b3c.jpg

أشرف داري يرتدي قميص محمد عبد المنعم في الموسم الجديد

ومن المنتظر أن يحصل أشرف داري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي ومشاركته في تدريبات الأحمر، على القميص رقم (24) الذي كان يرتديه المدافع محمد عبدالمنعم الذي انتقل إلى نيس الفرنسي.

الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يواجه جورماهيا الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا وستكون أولى مباريات الأهلي في الموسم الجديد أمام جورماهيا الكيني، في الثالثة عصر الأحد المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

3831264fba.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق