عاجل

لأول مرة.. سماعة أبل الجديدة قادرة على مساعدة ضعاف السمع - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أطلقت شركة أبل العديد من المنتجات في مؤتمرها السنوي، ولكن لأول مرة تطلق سماعتها الجديدة القادرة على مساعدة ضعف السمع، حيث سيتمكن مستخدمو آيفون 16 من معرفة ما إذا كان يمكن لهم أن يفقدوا سمعهم بعد أن أطلقت الشركة اختباراً صوتياً طبياً لسماعات الرأس الخاصة بها.

وسيقدم تحديث البرنامج لسماعات الرأس اللاسلكية «Airpods Pro» الخاصة بالشركة اختباراً لقياس مستويات السمع بالديسيبل، حيث ستكون سماعة أبل الجديدة قادرة على العمل كمساعد لضعف السمع، ما يعزز الأصوات في المحادثات المباشرة وجهاً لوجه والمكالمات الهاتفية.

سماعة أبل الجديدة ومساعدة ضعف السمع

قالت شركة أبل، إنها تعني أن سماعة «AirPods Pro» تعمل بمثابة أداة مساعدة للسمع من الدرجة السريرية، وهي في طور الموافقة عليها من قبل الهيئات التنظيمية الطبية الأميركية، لتكون متوافقة رسمياً مع المعايير الطبية.

وأعلنت شركة أبل عن هذه الميزة عندما كشفت عن أحدث هواتفها آيفون 16، والتي تتضمن لأول مرة أدوات الذكاء الاصطناعي (AI)، مثل البحث عن التقييمات والقوائم عند توجيه الكاميرا نحو مطعم، أو التعرف على الحيوانات والنباتات.

وستأتي جميع الأجهزة مزودة بمعالجات دقيقة محسنة، مصممة لتشغيل تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بعملاق التكنولوجيا، والتي يطلق عليها اسم «Apple…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق