إزالة 900 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية خلال - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

قالت وزيرة التنمية المحلية الدكتورة منال عوض، إنه تم إزالة 900 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية خلال الأسبوع الأول من الموجة الـ23 لإزالة التعديات.

جاء ذلك خلال اطلاع وزيرة التنمية المحلية على تقرير غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالوزارة بشأن جهود المحافظات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة الـ23 لإزالة التعديات والتى انطلقت فى الفترة من 31 أغسطس الماضى وتستمر حتى 20 سبتمبر الجارى.

وأضافت عوض، أن التعديات التى تمت إزالتها تضمنت 602 حالة تعد على أملاك الدولة بإجمالى مساحة 134 ألفًا و306 أمتار مربعة، و298 حالة تعد على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 1162 فدانًا.

وأكدت أن الدولة بكافة أجهزتها المعنية ستتصدى بكل حزم لحالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، وإيقاف البناء المخالف وفرض هيبة القانون والمتابعة المستمرة لعمليات الإزالة ووقف استنزاف الرقعة الزراعية والحفاظ عليها.

وتابعت أن هناك تنسيقًا بين المحافظات وكافة الأجهزة التنفيذية ومديريات الأمن وقوات إنفاذ القانون لتنفيذ المستهدف من الموجة الحالية بكل حسم وعدم التهاون فى استرداد حق الدولة والتصدى لأى شكل من التعديات خاصة الحالات الموجودة على الأراضى الزراعية، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للتصدى من…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق